استعدوا لأكبر تحديث في تاريخ آيفون.. تعرفوا على موعد إطلاق iOS 18 في منطقتكم

528

- Advertisement -

أعلنت شركة “أبل” عن استعدادها لإطلاق التحديث المنتظر “iOS 18” في وقت لاحق اليوم، ومع اقتراب موعد الإصدار، يتساءل العديد من المستخدمين حول العالم عن الوقت المحدد الذي سيكون فيه التحديث متاحًا لأجهزتهم. “iOS 18” الذي أنهى مرحلته التجريبية وأصبح جاهزًا للإصدار العام، سيأتي بتحسينات كبيرة ومزايا جديدة لجميع الأجهزة المتوافقة، لكنه سيبرز بشكل خاص في أجهزة “آيفون 15 برو” وما بعدها بفضل الميزات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من “أبل”.

اقرأ/ي أيضاً: تحديث One UI 6.1.1.. تجربة جديدة مليئة بالذكاء الاصطناعي على أجهزة سامسونج

من بين أهم التغييرات التي سيشهدها المستخدمون في “iOS 18″، هو إمكانية تخصيص شاشة البداية بشكل أكثر حرية، حيث يمكن للمستخدمين الآن ترك مساحات فارغة وتعديل ألوان التطبيقات لتتناسب مع خلفيات أجهزتهم. هذه الميزة الجديدة قد تبدو مألوفة لمستخدمي “أندرويد”، ولكنها تعد إضافة مرحب بها لمستخدمي “آيفون”، مما يمنحهم مرونة أكبر في تخصيص أجهزتهم.

- Advertisement -

توقيت إصدار “iOS 18” سيكون كالمعتاد في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (PT)، وهو الوقت الذي تستخدمه “أبل” لإطلاق معظم تحديثاتها وفعالياتها. ومع ذلك، قد يشهد الإصدار تأخيرًا بسيطًا يصل إلى ساعة، وهو أمر حدث في بعض الإصدارات السابقة. لهذا، ينصح المستخدمون بمتابعة تحديثات أجهزتهم بشكل دوري للحصول على التحديث فور توفره.

ولتسهيل الأمر على المستخدمين، قامت “أبل” بإعداد جدول زمني للإصدار حسب المناطق الزمنية المختلفة، بحيث يمكنكم معرفة موعد توفر التحديث في منطقتكم. إذا لم تجدوا منطقتكم في الجدول، يمكنكم زيارة موقع “timeanddate” للتحقق من القائمة الكاملة.

من الجدير بالذكر أن التحديث إلى “iOS 18” يعد ضروريًا لجميع المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة متوافقة، ولكن يُفضل الانتظار لبعض الوقت بعد الإصدار للتأكد من استقرار التحديث أو الانتظار لحين إصدار تحديث “iOS 18.1”. في حال كنتم متحمسين ولا ترغبون في الانتظار، قوموا بتفريغ جدولكم وتحضير أجهزتكم، حيث ستكون خوادم “أبل” مشغولة للغاية بسبب الإطلاق العالمي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.