جوجل تصدر تحديث أندرويد 15 بيتا 3.1 مع إصلاحات شاملة.. إليكم التفاصيل

470

- Advertisement -

أعلنت شركة “جوجل” عن إصدار التحديث الجديد “أندرويد 15 بيتا 3.1” (Android 15 Beta 3.1) الذي يتضمن مجموعة من الإصلاحات الهامة التي تستهدف تحسين استقرار النظام وأداء بعض الميزات الرئيسية. بحسب موقع “9to5google“، يأتي هذا التحديث بعد أقل من أسبوعين على إصدار النسخة التجريبية السابقة، ويعالج العديد من المشاكل التي تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين والمطورين.

اقرأ/ي أيضاً: واتساب يطرح ميزة جديدة.. إنشاء صور شخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي

أبرز الإصلاحات في التحديث الجديد

- Advertisement -

1. تحسينات شاشة القفل:

تم إصلاح المشكلات التي كانت تتسبب في اعتراض شاشة القفل لإدخال اللمس، حيث كانت تطلب من المستخدم فتح قفل الجهاز حتى عند التفاعل مع العناصر التي لا تتطلب ذلك.

2. تعزيز التحقق البيومتري:

تم معالجة المشكلة التي كانت تؤدي أحيانًا إلى فشل عملية التحقق من الوجه البيومترية، مما يعزز من أمان وسهولة استخدام هذه التقنية.

3. تحسينات على مستوى استقرار النظام:

شمل التحديث إصلاحات متعددة تؤثر على استقرار النظام، بما في ذلك:

– حل مشكلة في إعدادات الشبكة الأمنية التي كانت تمنع تغييرها.

– إصلاح الأعطال في تطبيق الإعدادات عند الوصول إلى خيارات شاشة التوقف.

4. تحسين استقرار الاتصال وجودة الصوت:

تم معالجة العديد من المشاكل التي تؤثر على استقرار الاتصال وجودة الصوت، بما في ذلك تحسينات في أداء البلوتوث وتقليل فشل الاتصال في بعض الحالات.

الأجهزة المدعومة

يتوفر تحديث “أندرويد 15 بيتا 3.1” للأجهزة التالية: Pixel 6، Pixel 6 Pro، Pixel 6a، Pixel 7، Pixel 7 Pro، Pixel 7a، Pixel Tablet، Pixel Fold، Pixel 8، Pixel 8 Pro، وPixel 8a، بالإضافة إلى محاكي “أندرويد”. يمكن للمستخدمين الذين يشاركون في برنامج البيتا تثبيت التحديث الجديد تلقائيًا.

هذا التحديث يمثل خطوة أخرى نحو إطلاق النسخة النهائية من “أندرويد 15″، حيث تُشجع “جوجل” المطورين على بدء اختبار وتطوير تطبيقاتهم لتتوافق مع الإصدار النهائي المتوقع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.