ريلمي تستعد لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة Watch S2 ببطارية 380 مللي أمبير

271

- Advertisement -

العلامة التجارية “ريلمي” (Realme) تحمل لعشاقها بشرى سارة، إذ يبدو وبحسب بعض التسريبات، أن الشركة تستعد لإطلاق نسخة جديدة من سلسلة الساعات الذكية الشهيرة “Watch S”. وفقاً لمعلومات جديدة تم نشرها على موقع شهادة “FCC”، فإن الساعة الذكية الجديدة تحت اسم “Realme Watch S2” قد تكون في الطريق إلينا قريباً.

اقرأ/ي أيضاً: واتساب يطرح ميزة جديدة.. تبويب المجتمعات على IPad

الوثيقة التي تحمل رقم الموديل “RMW2401” ورقم شهادة “FCC ID 2AUYFRMW2401” تكشف عن بعض التفاصيل المثيرة حول هذه الساعة المنتظرة. يبدو أن “Realme Watch S2” ستأتي مزودة ببطارية سعتها 380 مللي أمبير، وهو ما يقل قليلاً عن بطارية الجيل السابق التي كانت سعتها 390 مللي أمبير. أما الشاحن فيحمل رقم الموديل “A152A-090200U-CN1″، مما يشير إلى إمكانية دعم الساعة لشحن بقوة 5 واط.

- Advertisement -

كما تكشف صورة مسربة من ملف “FCC” عن تصميم الجزء السفلي من الساعة الجديدة. يظهر في الصورة وجود زر دائري على الجانب الأيمن، مع تاج متموضع بجانبه. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هناك مجموعة من المستشعرات في الوسط.

وعلى الرغم من قلة التفاصيل المتاحة حالياً، فإن ظهور هذه الساعة في موقع شهادات “FCC” يشير إلى أن الإعلان الرسمي عنها قد يكون وشيكاً.

مواصفات ساعة Realme Watch S

تأتي “Realme Watch S2” لتكون خليفة لساعة “Watch S”. ولإلقاء نظرة سريعة على مواصفات الجيل السابق، فإن “Realme Watch S” كانت تتميز بشاشة لمس دائرية بحجم 1.3 بوصة وبدقة 360 × 360 بيكسل. جسم الساعة مصنوع من الألمنيوم مع حزام قابل للإزالة.

البطارية بسعة 390 مللي أمبير تعد بتوفير عمر بطارية يصل إلى 20 يوماً، على الرغم من عدم دعمها لتقنية GPS. تدعم الساعة تقنية Bluetooth 5.0، وتتوافق مع أجهزة “أندرويد” و”iOS”.

تدعم الساعة العديد من أوضاع الرياضة، وجوه ساعة قابلة للتنزيل، إشعارات المكالمات والرسائل، ميزة العثور على الهاتف، التحكم عن بعد بالكاميرا والموسيقى، وأكثر من ذلك. كما تحتوي على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب ومستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى مقياس تسارع ثلاثي المحاور ومحرك اهتزاز روتور.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.