سامسونج تؤكد.. ميزات الذكاء الاصطناعي المجانية متاحة حتى نهاية 2025

446

- Advertisement -

أعلنت العلامة التجارية الكورية “سامسونج” عن مجموعة من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تحت مسمى “Galaxy AI” في وقت سابق من هذا العام مع سلسلة هواتف “Galaxy S24”. وقد أكدت الشركة أن هذه الميزات ستكون مجانية فقط حتى نهاية عام 2025.

تعتبر “سامسونج” حالياً المنافس الوحيد في سباق الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية. تهدف ميزات “Galaxy AI” إلى تسهيل حياة المستخدمين اليومية. وقد أوضحت “سامسونج” جميع ميزات الذكاء الاصطناعي على صفحتها الرسمية بعد الإطلاق، حيث ذكرت في قسم الوصف أن ميزات “Galaxy AI” ستكون متاحة مجانًا حتى عام 2025 فقط.

اقرأ/ي أيضاً: أبل توافق على متجر ألعاب Epic Games في أوروبا

- Advertisement -

في البداية، تم تقديم ميزات “Galaxy AI” على سلسلة “Galaxy S24″، ثم توسعت لتشمل المزيد من الأجهزة المتوافقة. وأكدت “سامسونج” أن جميع هذه الميزات ستظل مجانية حتى عام 2025، دون التعليق على الخطط التي ستتبناها بعد ذلك.

وتعتزم العملاقة الكورية فتح متاجر مؤقتة هذا الصيف في عدة مدن لتعريف الجمهور بميزات “Galaxy AI”. يأتي هذا بالتزامن مع إعلان حديث يوضح أن ميزات “Galaxy AI” ستكون مجانية للاستخدام على الأجهزة المتوافقة حتى نهاية عام 2025.

وأكدت “سامسونج” في بيانها: “ستكون ميزات “Galaxy AI” متاحة مجانًا حتى نهاية عام 2025 على أجهزة “سامسونج جالاكسي” المدعومة”. وأشارت التقارير إلى أن العديد من المستخدمين يتوقعون أن يتم تقديم مستوى جديد مدفوع تحت مسمى “Galaxy AI+” بعد هذا التاريخ.

يبقى من المثير للاهتمام أن نرى ماذا سيحدث بعد عام 2025، وما هو السعر الذي ستحدده الشركة لاستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي حينها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.