شاومي تكشف رسميا عن إطلاق هاتفين Mix Fold 4 وMix Flip هذا الشهر

293

- Advertisement -

في خطوة طال انتظارها، أعلنت شركة “شاومي” رسميًا عن إطلاق هاتفي “Mix Fold 4″ و”Mix Flip” خلال هذا الشهر في الصين. وقد أثارت هذه الهواتف الكثير من الجدل والتكهنات في الأوساط التقنية، حتى جاءت الشركة لتضع حداً لهذه التكهنات وتكشف عن مفاجأة إضافية.

اقرأ/ي أيضاً: أداة الممحاة الجديدة من يوتيوب.. قفزة إلى الأمام لصناع المحتوى

مصنع جديد للهواتف الذكية

- Advertisement -

كشف لي جون، مؤسس “شاومي” ومديرها التنفيذي، عبر منشور على منصة “ويبو” عن افتتاح مصنع جديد للهواتف الذكية في تشانغبينغ ببكين. المصنع الجديد يمتد على مساحة 81,000 متر مربع واستثمرت الشركة فيه أكثر من 2.4 مليار يوان. بفضل هذه المنشأة الضخمة، سيتم تصنيع هواتف “Mix Fold 4″ و”Mix Flip” هنا، حيث يمتلك المصنع قدرة إنتاج سنوية تصل إلى 10 ملايين هاتف رائد.

تكنولوجيا متقدمة وأتمتة عالية

في منشور آخر، أشار لي جون إلى أن المصنع يتميز بدرجة عالية من الأتمتة، وأبرز ما يميز المصنع هو أن معظم المعدات المستخدمة فيه تم تطويرها داخلياً من قبل “شاومي”. هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بتطوير تقنياتها الخاصة وتقديم منتجات مبتكرة للسوق.

تفاصيل إضافية عن الهواتف

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد شارك أحد مستخدمي “ويبو” صورة تُظهر هاتفي “Mix Fold 4″ و”Mix Flip” مدرجين على متجر “شاومي” الإلكتروني، وقد بدأت الحجوزات لهذين الهاتفين بالفعل في الصين.

أما عن المواصفات التقنية، فقد سرب إيفان بلاس، المعروف بتسريباته الموثوقة، بعض التفاصيل حول هاتف “Mix Fold 4”. وفقاً له، قد يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة LEICA Summilux، بالإضافة إلى بطارية بسعة تزيد عن 5000 ملي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي.

من المتوقع أن تحقق هذه الهواتف نجاحاً كبيراً في السوق الصينية، وتترقب الأوساط التقنية بشغف رؤية ما ستقدمه “شاومي” من تطورات وابتكارات جديدة في هذا المجال.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.