“كينكت” تغزو ملايين البيوت في شهر واحد

0 115

- Advertisement -

CNNكينكت :

مع بيع شركة مايكروسوفت حتى الآن لنحو 2.5 مليون وحدة من ملحق “كينكت” الخاص بجهاز “إكس بوكس،” في أقل من شهر، يقول مراقبون إن هذه الإضافة الجديدة تعد “ضربة،” قوية من الشركة لعالم الألعاب.
وتقول عملاق التكنولوجيا إن “الطلب القوي على مدى عطلة نهاية الأسبوع ساعد الشركة على إدخال جهاز كينكت إلى ملايين البيوت في 25 يوما فقط.”
وقال نيك نايار، نائب رئيس شركة “تارغيت” للتسويق إن “كينكت كانت الأفضل أداء بين المنتجات التي تراقبها شركته،” مضيفا “نتوقع أن كينكت سيكون هدية مناسبة خلال موسم العطلات.”
وقد طورت مايكروسوفت “كينكت،” وهي طريقة جديدة لألعاب الفيديو، تستخدم مع جهاز “إكس بوكس،” حيث لا يحتاج اللاعب إلى عصا تحكم أو مقود، بل بضع حركات يقوم بها فتفي بالغرض.
وهواة ألعاب الفيديو وجدوا طريقة جديدة لممارسة “كينكت،” التي تعتمد على تحكم اللاعب للعبة من خلال القفز والمشي والتلويح باليد.
ويقول خبير الألعاب المختص من شركة مايكروسوفت، إلكس كيبمان “إنها لعبة بسيطة وممتعة. فعندما تدخل منطقة مجسات الاستشعار لن تحتاج لأي عصى تحكم، لأن المجسات تتابع حركة الجسم بالكامل.”
ويحتوي الجهاز على مجسات استشعار والتي تحدد بدورها مساحة اللعب، وتشترط اللعبة أن يكون القفز عاليا وأعلى من مستوى القفز المطلوب للعبة “وي،” كما يتم اختيار اللعبة بمجرد الإشارة إليها.
ويبدو أن الشركة المنتجة للعبة على ثقة بأن “كينكت” ستغزو الأسواق الأوروبية قريبا، حيث قال كريس لويس، من المسؤولين في شركة مايكروسوفت “لن أستطيع تحديد الكمية بشكل دقيق، ولكن بإمكاني أن أقول بأنها ستكون بالملايين، فنحن طموحون جدا.”

اترك رد