الرئيسية / تطبيقات / متصفح Samsung Internet Beta إصدار 18 يتيح نسخ النص من الصور

متصفح Samsung Internet Beta إصدار 18 يتيح نسخ النص من الصور

بينما تقدم جوجل متصفح كروم لنظام أندرويد، فإن متصفح سامسونج لديه عدد مذهل من المعجبين. يوجد إصدار تجريبي جديد من هذا التطبيق اليوم (v18)، وقد قامت سامسونج بإضافة بعض التحسينات الملحوظة. أهمها أداة استخراج النص الجديدة، والتعديلات القابلة للطي، والشكل الأكثر تقدمًا لحظر المتعقب.

 

يتضمن متصفح Samsung Internet v18 ميزة “التقاط النص” الجديدة ، والتي ستجدها في قائمة السياق. بشكل أساسي، يتيح لك هذا الخيار الحصول على نص مباشرة من الصور وإفلاته في الحافظة الخاصة بك. ولكن لا بد من تحديث الواجهة لأحدث إصدار من One UI 4.1.1 لهذه الميزة ، لذلك ستعمل فقط على هواتف سامسونج الأحدث مثل سلسلة S22. حتى Z Fold3 لا يزال في الإصدار 4.1 الأقدم قليلاً.

 

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص يستخدمون متصفحات بخلاف كروم على أندرويد هو رفع مستوى خصوصيتهم، جوجل هي شركة إعلانية بعد كل شيء. يتمتع متصفح سامسونج منذ فترة طويلة بميزة تسمى Smart Anti-Tracking، وقد أصبح أكثر ذكاءً في الإصدار 18. وفقًا لشركة سامسونج، يكتشف التطبيق الآن ويحظر أجهزة التتبع التي تستخدم إخفاء CNAME في محاولة للتحايل على تقنيات الحماية العادية. على نفس المنوال، سيتحول v18 افتراضيًا إلى HTTPS افتراضيًا.




أحدث إصدار من Samsung Internet يرفع إطار عمل Chromium الأساسي إلى v99، وهو عدد قليل من الإصدارات وراء الإصدار الثابت الحالي. يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد، وهو مدمج مع أجهزة سامسونج حيث يعمل كطريقة افتراضية للوصول إلى الويب. إنه متوفر في متجر تطبيقات سامسونج وكذلك في متجر بلاي. ومع ذلك، لا يزال متجر بلاي يعرض الإصدار 17. فهناك إصدار 18 متاح على قناتنا على التيليجرام برابط تحميل مباشر.

رابط مباشر على قناتنا على التليجرام هنا

تم مشاهدة الموضوع :449

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!