مكالمات مجانية مع أصدقائك على فيسبوك ولينكدإن

1 210

- Advertisement -

مكالمات مجانية مع أصدقائك
مكالمات مجانية مع أصدقائك
تمنح العديد من تطبيقات الهواتف الذكية إمكانية إجراء مكالمات مجانية، ومن أشهر هذه التطبيقات WhatsApp و Viber . وهناك تطبيق مجاني لهواتف آي فون وأجهزة آي باد يتيح الاتصال بالأصدقاء على فيسبوك ولينكدإن.

عرضت شركة فريفوو/ freephoo السويدية اليوم الأربعاء 18 يناير/ كنون الثاني 2012 نسخة جديدة من تطبيق لأجهزة آي فون وآي باد. وتحمل النسخة المجانية من هذا التطبيق اسم freephoo 2.0.. وتتيح هذه النسخة إمكانية البحث عن الأصدقاء على الفيسبوك و لينكدإن LinkedIn وإجراء مكالمات هاتفية مجانية معهم.
قمت شخصيا بتحميل هذا التطبيق على آي فون من مخزن آبل لتجريبه، فطلب مني كتابة رقم هاتف وكلمة سر خاصة بي. ثم حصلت على رسالة نصية قصيرة SMS تحتوي على خمسة أرقام طُلب مني كتابتها في التطبيق.

حين ترغب باستخدام خدمة الاتصال تظهر قائمة بأسماء الأصدقاء على فيسبوك ولينكدإن، إضافة إلى الأسماء الأخرى المدونة في جهازك. وحسب التطبيق يجب أن يكون لون أسماء الأصدقاء على الفيسبوك أخضر، وهؤلاء بالإمكان الاتصال بهم مجانا.

- Advertisement -

أما الأصدقاء الذين لا تتحول أسمائهم إلى الأخضر فيمكن أيضا الاتصال بهم، لكن ليس مجانا، بل مقابل مبلغ زهيد من المال، كما هو الحال مع عشرات شركات خدمة مكالمات الانترنت وأشهرها خدمة سكايب. وبالإمكان فتح حساب في “فريفوو” على غرار سكايب أيضا. وفي كل الأحوال يجب توخي الحذر عند تحميل “فريفوو” واستخدامه، كي لا تأتي المفاجأة بأن المكالمة لم تكن مجانية.

تعليق 1
  1. AMHAMMED يقول

    مشكور

اترك رد