الرئيسية / تطبيقات / منصة YouTube تبدأ في اختبار ميزة “التعليقات الموقوتة” الجديدة

منصة YouTube تبدأ في اختبار ميزة “التعليقات الموقوتة” الجديدة

بعد إضافة خيارات دقة الفيديو الجديدة إلى تطبيقه للهاتف ، بدأ YouTube الآن في اختبار ميزة جديدة تتعلق بوظيفة التعليقات على المنصة. على الرغم من ندرة التفاصيل حتى الآن ، إلا أننا نعلم فقط أن الميزة ستتيح للمستخدمين عرض التعليقات الموقوتة على مقاطع الفيديو.
أعلن موقع YouTube مؤخرًا عن الميزة على ميزات اختبار YouTube وتجربة سلسلة رسائل المجتمع. تقول الشركة إن ميزة التعليقات المحددة بوقت “تتيح لك عرض التعليقات الموقوتة باللحظة المحددة التي تشاهدها في مقطع فيديو”.


بناءً على ما نفهمه ، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين عرض التعليقات التي تحتوي على طوابع زمنية من الفيديو الحالي باستخدام خيار التصنيف “Timed Beta” للتعليقات. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون من معرفة من مرر لأسفل بسرعة لإدخال تعليق معين في وقت معين في الفيديو. لذلك سيكون بمثابة عامل تصفية إضافي في أداة الفرز التي تتضمن حاليًا فلتر “أهم التعليقات” وفلاتر “الأحدث أولاً”.

سيرى أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الميزة التجريبية الآن خيار “Timed Beta” الجديد في أداة فرز التعليقات في تطبيق YouTube على iOS و Android. ومع ذلك ، فإن الخيار متاح حاليًا فقط لبعض مقاطع الفيديو وقلة مختارة من المستخدمين. ستقوم الشركة بجمع التعليقات من المستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى ميزة الاختبار ، وإذا كانت إيجابية ، فسوف يفكرون في طرح الميزة للجماهير.


تم مشاهدة الموضوع :781

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!