مواصفات ايفون4s

0 169

- Advertisement -

iphone 4s
iphone 4s
مؤخراً قدمت آبل التحديث الخاص لها بالآيفون وهو آيفون 4 اس والذي يحمل نفس التصميم الخاص بـ آيفون 4 لكن بمزايا جديدة ومواصفات داخلية أفضل من السابق كما أنه يحمل معالجاً جديداً وكاميرا جديدة حصلت على الكثير من الحب بالإضافة الى خاصية الصوت وهي Siri التي تقدم لك الكثير من الخدمات تكون بالصوت بأكملها.
تفاصيل ومزايا الاصدار الجديد ايفون 4 اس:

الأوامر الصوتية:

Siri هي الخدمة الخاصة بالأوامر الصوتيه والتي تمكنك من عمل العديد من المهام كلها بصوتك منها ارسال الرسائل القصيره وقرائتها والرد عليها بشكل مباشر والعديد من الخدمات.

- Advertisement -

المعالج:

المعالج الجديد الذي قامت آبل باضافته إلى ايفون 4 اس هو معالج A5 ثنائي النواة وهو نفس المعالج الموجود في الآيباد 2 والذي يحمل ضعف السرعه من الموديل السابق للآيفون 4 وايضاً ثنائي النواه لمعالج الرسوميات لتحمل الألعاب ذات الرسوميات الثقيلة بشكل افضل وايضاً يجعل تصفح النظام أسرع وأفضل من السابق كذلك تصفح الأنترنت اسرع بمرتان. وبفضل المعالج الجديد، اصبح الأن بإمكانك مشاهد الأفلام عالية الدقة 1080p على الآيفون 4 اس.

الكاميرا

الكاميرا الجديدة حصلت على الكثير من الاهتمام من شركة آبل، فقذ قامت آبل برفع عدد الميقا بكسل الى 8 ميقا بكسل وايضاً قامت بجعل تصوير الفيديو عالي الدقة بشكل كامل، ليس هذا فحسب، بل قامت بتعديل العدسات الموجودة سابقاً وايضاً أضافت عدسه خامسة لتصبح اكثر حدة وايضاً قاموا بتغيير فتحة العدسة الموجودة الى f/2.4 لترتفع الإضائة اكثر للسينسور وذلك ما ينتج لك صور ممتازه. ايضاً اصبح هناك تعرف على الوجوه بشكل مباشر من الكاميرا. أما بالنسبة الكاميرا الأمامية فلا تزال بدقة VGA.
السينسور وهو المسوؤل عن إلتقاط الصور تم تحسينه بشكل ممتاز جداً بالإضافة الى فلتر إنفراريد موجود على السينسور.

مشغل الفيديو

تصوير الفيديو سابقاً كان محدوداً بـ 720p كعالي الجودة، لكن الأن تم تحديثها الى دقه كاملة عالية الجودة HD 1080p مع الآيفون 4 اس. والجدير بالذكر هو ان آبل ايضاً وفرت خاصية مانع الإهتزاز بشكل مباشر مع الكميرا في الآيفون 4 اس.

الشبكة والبلوتوث

تحسين الشبكة بدعم HSDPA لسرعات تصل الى 14.4 ميقا حينما كان بالمقابل في الآيفون 4 مجرد 7.2 ميقا. وايضاً قامت آبل بجعل الهاتف بشكل عالمي بحيث دمجت وضع شبكة GSM وشبكة CDMA في شريحة واحدة وبجهاز واحد فقط. كما تم تحديث البلوتوث ايضاً ليصل الى بلوتوث 4.0

البطارية :
8 ساعات على وضع الثري جي و 14 ساعه على وضع التو جي للتحدث.
استخدام الثري جي للتصفح 6 ساعات بينما على التو جي 9 ساعات.
تشغيل الفيديو الى 10 ساعات.
تشغيل الصوتيات الى 40 ساعة.
على وضع الستاند باي لمدة 200 ساعه.

ايضاً تم الإعلان انه سيتم وضع خصائص الآي كلاود مع الآيفون وايضاً نظام iOS 5 الذي سيتوفر لجميع اجهزة الآيفون 4 اس ويحمل العديد من المزايا الجديدة.

اترك رد