واتساب بيتا لنظام الأندرويد يضيف زر جديد.. إليكم التفاصيل

300

- Advertisement -

أعلنت “واتساب” عن تحديث جديد عبر برنامج جوجل بلا  التجريبي، حيث وصلت النسخة إلى (2.24.15.3). فما الجديد في هذا التحديث؟

تطرح “واتساب” ميزة جديدة لتحسين التحكم في التكبير بالكاميرا، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية.

اقرأ/ي أيضاً: أبل تكشف عن تجديد شامل لسيري مع ميزات ذكاء اصطناعي متقدمة

- Advertisement -

في خبر سابق حول تحديث “واتساب بيتا” لنظام “iOS 24.9.10.75″، ووفقا لموقع “WABetaInfo” أن “واتساب” تطرح ميزة التحكم في التكبير بالكاميرا. هذه التحسينات تُمكّن المستخدمين من تعديل مستوى التكبير بسرعة وسهولة عبر زر جديد، مما يمنحهم تحكماً أكبر ودقة أعلى أثناء تسجيل الفيديوهات أو التقاط الصور. يبدو أن “واتساب” تسعى الآن لمنح مستخدمي الـ “أندرويد” نفس الفرصة للتحكم في التكبير من الكاميرا كما هو متاح بالفعل لمستخدمي “iOS”.

بفضل التحديث الأخير “واتساب بيتا” للـ “أندرويد” (2.24.15.3)، الذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، تطبيق “واتساب” يقدم ميزة للتحكم الأفضل في التكبير بالكاميرا.

كما يظهر من الصورة المرفقة، يمكن لبعض مختبري النسخة التجريبية الآن استكشاف زر جديد يسمح لهم بالتحكم في التكبير بالكاميرا. من المهم ملاحظة أن ضبط مستوى التكبير يدوياً عبر إيماءة القرص للتكبير مرة واحدة على الأقل قد يكون ضرورياً لجعل الزر مرئياً. في السابق، كان على المستخدمين إبقاء إصبعهم على زر الكاميرا والسحب للأعلى أو للأسفل لتغيير مستوى التكبير، دون معرفة المستوى الحالي للتكبير.

مع الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين رؤية مستوى التكبير بسهولة وإعادة تعيينه بالنقر على الزر، مما يضمن طريقة أسرع وأكثر كفاءة للتحكم فيه. في رأينا، يمكن أن يعزز هذا التحكم المتقدم في التكبير بالكاميرا تجربة المستخدمين بشكل عام عند التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. تبسط هذه الميزة عملية التكبير، مما يضمن أن المستخدمين يعرفون دائماً مستوى التكبير الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستخدمين ذوي الإعاقات الحركية، حيث يوفر الزر الجديد طريقة أكثر ثباتاً واستقراراً للتحكم في التكبير وإعادة تعيينه دون الحاجة إلى حركات دقيقة بالأصابع. من المتوقع أن يحسن هذا الإضافة تجربة الكاميرا بشكل أكبر، مما يوفر للمستخدمين تحكماً أكثر تنوعاً ودقة في محتوى الصور والفيديو.

تتوفر ميزة تحسين التحكم في التكبير بالكاميرا لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديثات “واتساب بيتا” للـ “أندرويد” من متجر جوجل بلاي، وهي قيد الطرح لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.