واتساب يُطلق ثيمات دردشة جديدة ويطور ميزات مبتكرة أخرى على iOS

311

- Advertisement -

فيما يخص آخر تحديثات النسخة التجريبية من “واتساب” لهذا الأسبوع، أعلن التطبيق عن مجموعة من الميزات الجديدة التي ستسهم في تحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير. إليكم أبرز التفاصيل.

ثيمات دردشة جديدة قادمة على iOS

في خطوة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين على نظام “iOS”، يعمل “واتساب” حاليًا على تطوير ثيمات دردشة جديدة سيتم تعيينها كخيار افتراضي في التطبيق. هذه الخطوة تأتي استجابةً لرغبات المستخدمين في الحصول على تنوع أكبر في ثيمات الدردشة، مما يعزز من تجربة التواصل الشخصي.

- Advertisement -

حملة إعلانية وطنية في الولايات المتحدة

أطلق “واتساب” حملة إعلانية جديدة في الولايات المتحدة بمشاركة طاقم مسلسل “Modern Family”. تهدف هذه المبادرة إلى معالجة الإحباطات والتصورات الواقعية للمستخدمين، مع إبراز دور “واتساب” في توفير تجربة تواصل آمنة وشاملة، خاصة مع اتساع الفجوة بين مستخدمي “آيفون” و”أندرويد”.

إخفاء دردشات المجموعات في المجتمعات

ضمن تحديث النسخة التجريبية “iOS 24.13.10.70″، يعمل “واتساب” على ميزة جديدة تسمح بإخفاء دردشات المجموعات داخل المجتمعات. هذه الميزة قيد التطوير حاليًا، ومن المتوقع أن تكون متاحة في تحديث مستقبلي، مما سيساعد على تنظيم الدردشات وتحسين خصوصية المستخدمين.

ميزات الواقع المعزز وتأثيرات المكالمات

اكتشف موقع “WABetaInfo” في تحديث النسخة التجريبية للـ “أندرويد 2.24.13.14” أن “واتساب” يعمل على ميزة جديدة تتعلق بإضافة تأثيرات ومرشحات للواقع المعزز للمكالمات. هذه الميزة أيضًا قيد التطوير، وستكون متاحة في المستقبل، مما سيضيف لمسة تفاعلية للمكالمات الصوتية والمرئية.

ميزات إضافية وتحديثات

من بين التحديثات الأخرى المثيرة، يعمل “واتساب” على إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إدارة جودة رفع الوسائط على نحو افتراضي ضمن إعدادات التطبيق في تحديث “iOS 24.12.78”. كما أن النسخة التجريبية لـ “أندرويد 2.24.13.16” تأتي بإصلاحات تهدف إلى معالجة مشكلة تعطل التطبيق عند مشاركة الموقع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.