ون بلس تعيد الهواتف المعدنية من جديد بتصميم غير تقليدي

353

- Advertisement -

تستعد شركة “ون بلس” لإطلاق هاتفها الجديد “Nord 4” في حدث سيقام في 16 تموز/يوليو الجاري بمدينة ميلانو الإيطالية. يأتي هذا الإعلان بعد وقت قصير من إطلاق الشركة لساعتها الجديدة “OnePlus Watch 2” وهاتفها “Ace 3 Pro”، مما يعكس استراتيجية الشركة في تعزيز حضورها بسوق الهواتف الذكية عبر سلسلة من الإصدارات الجديدة والمتنوعة.

اقرأ/ي أيضاً: عام على إطلاق تطبيق ثريدز.. ما الذي يجب على ميتا تغييره؟

أعلنت “ون بلس” عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقًا) أن الحدث سيُعقد في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا. وأرفقت الشركة إعلانها بمقطع دعائي يشير إلى تكوين كلمة “Nord” من المعدن السائل، مما أثار تكهنات بأن الهاتف الجديد قد يأتي بتصميم معدني.

- Advertisement -

وفي تسريب جديد، كشف المستخدم @saaaanjjjuuu عن صورة لهاتف يُعتقد أنه “Nord 4″، ويظهر الجهاز بتصميم يجمع بين الزجاج والمعدن في جسم واحد. كما أوضح المُسرب تفاصيل المواصفات التقنية للجهاز، والتي تشمل شاشة OLED بحجم 6.74 بوصة ودقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز، إلى جانب سطوع يصل إلى 2150 نت. الهاتف سيكون مدعوما بمعالج Snapdragon 7 Plus Gen 3، وبطارية بسعة 5500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 100 واط، وسيعمل بنظام أندرويد 14.

من حيث الكاميرات، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. وقد أشار التسريب إلى أن السعر المتوقع للجهاز سيكون حوالي 31,999 روبية هندية، أي ما يعادل 383 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

بينما لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة بالكامل، فإن الترقب يزداد لمعرفة ما سيقدمه “Nord 4” من مزايا جديدة وتصميم فريد في حدث “ون بلس” القادم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.