ويندوز 8 يعاني من مشاكل في توجيه الماوس

0 175

- Advertisement -

windows8
windows8
تستعد شركة مايكروسوفت لاستعراض ما يستطيع نظام التشغيل ويندوز 8 فعله على الكمبيوترات اللوحية، رغم المشاكل التي واجهتها الشركة مع المستخدمين بسبب التغيير الجذري في تصميم النظام.

وتقول الشركة ان هناك الملايين من الأشخاص اللذين يستخدمون نظام التشغيل الجديد “النسخة الأولية” على الكمبيوترات الشخصية والكمبيوترات المحمولة وحتى الأجهزة العاملة بنظام اللمس.

وحتى الآن جميع ردود الفعل من قبل المستخدمين كانت إيجابية وأشاد العديد منهم بالنظام الجديد ولكن تبقى مسألة كسب ثقة نسبة كبيرة أخرى من المستخدمين التي لم تجرب النظام بعد لما تعودت عليه من قبل من انظمة ويندوز وصعوبة تغيير ما اعتادوا عليه.
يواجه النظام الجديد ويندوز 8 بعض الصعوبات عند استخدامه على الكمبيوترات الشخصية عند استخدام “الماوس” حيث وعلى ما يبدو تم التركيز في النظام الجديد على الأجهزة العاملة باللمس اكثر من غيرها.

ويقول احد مختبري النظام الجديد : “لا يعقل ان تقوم شركة كمايكروسوفت بإهمال مستخدمي الكمبيوترات وأن تدع التحكم بالماوس على ما هو عليه، بالإضافة إلى التنقل بين البرامج الموجدودة على سطح المكتب ةوالذي يعتبر بالمهمة الصعبة أيضاً حيث لا تتعرف البرامج على بعضها البعض”.

حتى الآن لم تطلق الشركة النسخة النهائية في الأسواق ويتوقع العديد من المستخدمين أن تقوم مايكروسوف بإضافة التعديلات اللازمة على ويندوز 8 مع جميع المستخدمين على أجهزة مختلفة.
المصدر : ITP

اترك رد