أبرز ألعاب الفيديو القادمة في آب/أغسطس 2024

585

- Advertisement -

على الرغم من أن لدى الكثير منا مجموعة من الألعاب التي لم نلعبها بعد، فإن هناك دائمًا حماسًا للألعاب الجديدة. إذ يتم التخطيط لإطلاق عناوين جديدة في كل شهر من العام، وآب/أغسطس 2024 ليس استثناءً. يحمل هذا الشهر العديد من العناوين التي ستتنافس للحصول على انتباه اللاعبين وأموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة. سواء كنت تلعب على جهاز كمبيوتر، أو وحدة تحكم، أو جهاز ألعاب محمول، هناك شيء لك. دعونا نلقي نظرة على الألعاب التي ستُطلق هذا الشهر.

اقرأ/ي أيضاً: جوجل تكشف النقاب عن سلسلة هواتف بيكسل 9.. ماذا يمكن أن نتوقع من الحدث الكبير؟

أبرز ألعاب آب/أغسطس 2024

- Advertisement -

ستيم وورلد هاست 2 (SteamWorld Heist 2)

تعد “ستيم وورلد هاست 2” جزءًا ثانياً للعبة الأصلية “ستيم وورلد هاست” التي صدرت في 2015. إنها لعبة تكتيكية تعتمد على الأدوار وتتميز بأسلوب إطلاق النار، وتعتبر أحدث إضافة في سلسلة “ستيم وورلد”. تقع مغامرة اللعبة الملحمية في “البحر العظيم”، حيث ستتولى قيادة الكابتن ليوي وطاقمه أثناء سعيهم لكشف غموض التهديد المحدق بالبحر. تتميز اللعبة بقتال بحري حيث يمكن للرصاص أن يرتد، مما يمكنك من استغلاله لمصلحتك من خلال التصويب الاستراتيجي.

تاريخ الإصدار: 8 آب/أغسطس 2024

المنصات المتاحة: بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش

بلاك ميث: ووكونغ (Black Myth: Wukong)

“بلاك ميث: ووكونغ” هي لعبة تقمص أدوار مليئة بالإثارة، مستوحاة من رواية “رحلة إلى الغرب” الصينية الشهيرة. بطل اللعبة هو قرد يُدعى “المقدر” وهو مستند إلى شخصية “سون ووكونغ” من الرواية. تعد اللعبة بمناطق شاسعة للاستكشاف وأعداء أقوياء للقتال ومعارك ملحمية.

تاريخ الإصدار: 20 آب/أغسطس 2024

المنصات المتاحة: بلاي ستيشن 5 والحاسب الشخصي؛ إصدار إكس بوكس مقرر لاحقاً

كونكورد (Concord)

تعتبر “كونكورد” أحدث لعبة إطلاق نار بطابع البطل ومن نوع الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين. تقدم هذه اللعبة الجديدة من استوديوهات فايروك تجربة جديدة حيث يتنافس اللاعبون في تشكيل فرق مكونة من خمسة لاعبين لكل فريق. ستضم اللعبة 16 شخصية يُشار إليها باسم “فري رانرز”، وقد كشفت الشركة عن خمس منها وهي: فايل، هايمر، ستار تشايلد، لينكس، والروبوت 1-أوف. ستتوفر الكثير من المحتوى والتحديثات بعد الإطلاق.

تاريخ الإصدار: 23 آب/أغسطس 2024

المنصات المتاحة: بلاي ستيشن 5 والحاسب الشخصي

ستار وورز أوتلاوز (Star Wars Outlaws)

قد تعتقد أنه مجرد لعبة أخرى من “ستار وورز”، ولكن “ستار وورز أوتلاوز” من تطوير يوبي سوفت تتميز بأنها أول لعبة عالم مفتوح ضخمة ضمن عالم “ستار وورز”. ستلعب بشخصية “كاي فيس”، المجرمة التي تحصل على فرصة للحرية وبدء حياة جديدة. الشرط هو أنها يجب أن تنفذ أكبر عملية سرقة لمواجهة أكبر عصابات الجريمة في المجرة. لا مفاجأة أن هذه المغامرة ستكون مثيرة. تعد “ستار وورز أوتلاوز” اللعبة الأكثر انتظاراً لهذا الشهر وإحدى أكبر العناوين لهذا العام.

تاريخ الإصدار: 30 آب/أغسطس 2024

المنصات المتاحة: بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريس X/S، الحاسب الشخصي

إصدارات أخرى للألعاب في آب/أغسطس 2024

إليك بعض الألعاب الأخرى البارزة التي ستصدر في آب/أغسطس 2024:

– كات كويست 3 (Cat Quest 3): (بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش) في 8 آب/أغسطس.

– ديث باوند (Deathbound): (بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريس X/S، الحاسب الشخصي) في 8 آب/أغسطس.

– راتن رايخ (Ratten Reich): (الحاسب الشخصي) في 9 آب/أغسطس.

– ذا كراش هاوس (The Crush House): (الحاسب الشخصي) في 9 آب/أغسطس.

– سام آند ماكس: ذا ديفلز بلاي هاوس ريماسترد (Sam & Max: The Devil’s Playhouse Remastered): (بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش) في 14 آب/أغسطس.

– ستريتس أوف روج 2 (Streets of Rogue 2): (الحاسب الشخصي) في 14 آب/أغسطس.

– كينا: بريدج أوف سبيريتس (Kena: Bridge of Spirits): (إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي) في 15 آب/أغسطس.

– مادن إن إف إل 25 (Madden NFL 25): (بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي) في 16 آب/أغسطس.

– وورلد أوف ووركرافت: ذا وور ويذين (World of Warcraft: The War Within): (الحاسب الشخصي) في 26 آب/أغسطس.

– مونستر جام شوداون (Monster Jam Showdown): (بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، إكس بوكس وان، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش) في 29 آب/أغسطس.

– شادو أوف ذا نينجا ريورن (Shadow of the Ninja Reborn): (بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس سيريس X/S، الحاسب الشخصي، نينتندو سويتش) في 29 آب/أغسطس.

– سكوويريل ويذ آ جان (Squirrel with a Gun): (الحاسب الشخصي) في 29 آب/أغسطس.

استعدوا لمواجهة مغامرات جديدة وتجارب مثيرة في عالم الألعاب مع هذه العناوين القادمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.