أبل تخطط لساعة ذكية للأطفال بتصميم جديد وألوان زاهية

445

- Advertisement -

قالت تقارير جديدة إن “أبل” تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة موجهة بشكل خاص للأطفال، وذلك ضمن سلسلة “أبل ووتش 10” المتوقع طرحها خلال العام الجاري.

وتشير هذه التقارير إلى أن الشركة العملاقة تعتزم إجراء تغييرات جوهرية على طراز “أبل ووتش SE” القادم، لجعله أكثر جاذبية للأطفال. ومن أبرز هذه التغييرات، طرح مجموعة واسعة من الألوان الزاهية، بعيداً عن الألوان التقليدية التي عُرفت بها سلسلة “أبل ووتش”. كما يُتوقع أن يتم تصنيع الساعة الجديدة من البلاستيك بدلاً من الألومنيوم.

اقرأ/ي أيضاً: هواوي تطرح هاتف نوفا فليب القابل للطي بمواصفات مذهلة.. إليكم التفاصيل

- Advertisement -

انطلاقاً من تقرير للمحلل الموثوق مارك غورمان في بلومبرج، فإن “أبل” تعمل على تطوير نسخة جديدة من ساعة “SE” مصممة خصيصاً للأطفال. ولتعزيز جاذبيتها لهذه الفئة العمرية، تخطط الشركة لتوفير مجموعة ألوان أكثر تنوعاً. يُعد هذا تحولاً ملحوظاً من “أبل”، التي عُرفت باعتمادها على الألوان المحايدة في ساعاتها الذكية.

في حين أن سلسلة “أبل ووتش 9” أتت بألوان منتصف الليل، والنجوم، والفضي، والأحمر، والوردي، إلا أن هذا التوجه الجديد يشير إلى رغبة الشركة في تقديم خيارات أكثر حيوية للأطفال.

وكان قد تردد سابقاً أن “أبل ووتش SE 2024 ” ستحمل هيكل بلاستيكي بدلاً من الألومنيوم، بهدف خفض تكلفة الإنتاج وتوفير سعر تنافسي للمستهلكين.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الجيل الثالث من “أبل ووتش SE”، ولكن التقارير تشير إلى أن سلسلة “أبل ووتش 10” قد تأتي بشاشات أكبر ومعالج أقوى مشابه لذلك الموجود في “أبل ووتش ألترا 3”.

ومن الجدير بالذكر أن ساعات “أبل” الذكية هذا العام لن تدعم ميزات الذكاء الاصطناعي، التي من المتوقع أن تظهر أولاً على أجهزة الآيفون، الآيباد، والماك. ومع ذلك، يُعتقد أن الشريحة الجديدة المستخدمة في سلسلة الساعات هذا العام ستمهد الطريق لإطلاق ميزات الذكاء الاصطناعي في المستقبل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.