أبل تستعد لإطلاق iPhone 17 Slim بتصميم جديد وكاميرا واحدة خلفية

325

- Advertisement -

تستعد شركة “أبل” لإطلاق جيل جديد من هواتفها الذكية، حيث تشير التقارير إلى أن السلسلة القادمة ستحمل اسم “iPhone 17” وستضم نموذجًا جديدًا تحت اسم “iPhone 17 Slim”. وفقًا لما كشفه المحلل البارز مينغ-تشي كو، يركز هذا الهاتف على التصميم النحيف والأنيق أكثر من المواصفات التقنية العالية.

في خطوة قد تبدو غير تقليدية بالنسبة لشركة “أبل”، من المتوقع أن يأتي هاتف “iPhone 17 Slim” بكاميرا خلفية واحدة فقط، وهو ما يمثل تراجعًا عن التوجه السائد في الهواتف الذكية التي غالبًا ما تحتوي على أكثر من كاميرا واحدة. هذه الكاميرا ستكون من نوع العدسة الواسعة، ويأتي هذا التغيير كجزء من استراتيجية “أبل” لتقديم جهاز يتميز بالبساطة في التصميم.

اقرأ/ي أيضاً: أبل تستعد لإطلاق أول آيفون بتقنية 5G المطورة داخليا في الربيع المقبل

- Advertisement -

سيحتوي “iPhone 17 Slim” على شاشة بحجم 6.6 بوصة وبدقة 1260×2740 بكسل، بالإضافة إلى تزويده بشريحة A19 الجديدة من “أبل”. ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الهاتف تقنية شبكات الجيل الخامس 5G بشريحة من تطوير “أبل” نفسها. أما بالنسبة للهياكل، فسيتم استخدام خليط من الألمنيوم والتيتانيوم في إطار الهاتف، على أن تكون نسبة التيتانيوم أقل من تلك المستخدمة في الإصدارات الأكثر فخامة مثل “iPhone 17 Pro” و”Pro Max”.

وبحسب المحلل كو، فإن قرار “أبل” بإدراج هذا النموذج الجديد يأتي في إطار استكشافها لاتجاهات تصميمية جديدة بعيدًا عن النسخ التقليدية الموجودة في خطوط إنتاجها. هذا التوجه قد يكون نتيجة لانخفاض مبيعات النموذج “Plus”، مما دفع الشركة إلى استبداله بجهاز “iPhone 17 Slim” الذي يعكس توجهًا نحو الأجهزة النحيفة والأنيقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.