أول كاميرا فيديو استهلاكية ثلاثية الأبعاد من باناسونيك

0 118

أزاحت شركة باناسونيك اليوم الستار عن أول كاميرا فيديو استهلاكية ثلاثية الأبعاد باسم (HDC-SDT750)، بما يتيح للمستخدمين الهواة تصوير أفلام ثلاثية الأبعاد بمجرد تثبيت عدسة التحويل إلى التقنية ثلاثية الأبعاد المرفقة مع الكاميرا.

وحتى في حال أراد مستخدمها عدم الاستعانة بعدسة التحويل إلى التقنية ثلاثية الأبعاد، تتيح كاميرا الفيديو المبتكرة HDC-SDT750 لمستخدمها الانطلاق بتجربة تصوير الأفلام المنزلية وغير الاحترافية نحو آفاق غير مسبوقة بفضل الكثير من المزايا التشغيلية المتقدمة. وقالت باناسونيك كوربوريشن إن كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750 ستتوافر في السوق اليابانية بدءاً من 20 أغسطس الجاري، على أن تطرح في بقية أسواق العالم تباعاً بدءاً من خريف هذا العام.

تعتمد كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد المبتكرة HDC-SDT750 على مجموعة من التقنيات المبتكرة من باناسونيك، منها التقنية الاستشعارية المتقدمة، بما يمكن المستخدمين من تصوير أفلامهم ثلاثية الأبعاد بسهولة ودون تعقيد، وهو الأمر الذي اقتصر سابقاً على كاميرات الفيديو الاحترافية. وعند اقتران ما سبق بأجهزة التلفاز فائقة الدقة «ڤييرا» ثلاثية الأبعاد ومشغلات/مسجلات «بلو راي» يمكن للمستخدمين الاعتماد على كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750 لتخزين لحظاتهم الخاصة مع عائلاتهم وأصدقائهم في نسق ثلاثي الأبعاد فائق الدقة يبهرهم كلما شاهدوها، الأمر الذي يوسع نطاق التجربة ثلاثية الأبعاد في منازل المستخدمين.
وحتى في حال أردنا عدم استخدام عدسة التحويل إلى التقنية ثلاثية الأبعاد، توفر كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750  تجربة غير مسبوقة من جوانب مختلفة. وعلى سبيل المثال، تسهل التقنية الاستشعارية المتقدمة، مقرونة بتقنية إزالة التشويش المتقدمة، التقاط الصور في محيط معتم أو باهت الإنارة بدقة غير مسبوقة. ومن المزايا الأخرى المتاحة في كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750 خاصية التسجيل بنسق 1080/60p (إن تي إس سي) ونسق 1080/50p (بال) (نسق الدقة الفائقة الكاملة 1,920×1,080، 60 أو 50 تسجيل متواصل) بما يضمن تدفق الصور الملتقطة، وكذلك وضعية الضبط التلقائي الذكي (iA)  مع مثبت الصور البصري الهجين (مثبت صور رقمي/مثبت صور كهربائي)، فضلاً عن الكثير من المزايا التشغيلية اليديوية التي يتم التحكم بها بحلقة يديوية بحيث يتمكن المستخدم من التركيز كلياً على المشهد المراد تسجيله.

وتوفر التقنية الاستشعارية المتقدمة فائقة الحساسية دقة فعلية للصور المتحركة تبلغ 7,590,000 بكسل (2,530,000 بكسل x 3(. كما تعزز التقنية المطورة حديثاً تلك الحساسية الالتقاطية، فيما تضمن تقنية إزالة التشويش المتقدمة التقاط صورة نقية حتى عند التصوير في بيئة معتمة أو باهتة الإنارة. وبذلك، تحقق التقنية الاستشعارية المتقدمة ذروة الدقة في إبراز الألوان وظلالها، بحيث يضمن المستخدم التقاط صور نقية في الأماكن المنارة وباهتة الإنارة على السواء.

وبفضل قدرتها على التسجيل بنسق 1080/60p (إن تي إس سي) أو نسق 1080/50p (بال)، تضمن كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750 صورة نقية في أدق تفاصيلها وبشكل يفوق التسجيل بنسق 1,080i المعياري. كما تسهل خاصية الضبط التلقائي (iA)، التي اشتهرت بها طرازات سابقة من كاميرات باناسونيك، على المستخدمين على اختلاف قدراتهم الاحترافية تسجيل أفلام أخاذة. كما زودت كاميرا الفيديو ثلاثية الأبعاد HDC-SDT750 بمثبت صور بصري هجين يضمن التقاط صور فائقة الدقة عن بعد.باناسونيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.