الإعلان عن هاتف Nothing (2a) Plus.. إليكم السعر والمواصفات وكل التفاصيل

547

- Advertisement -

أعلنت شركة “Nothing” عن إطلاق هاتفها الجديد “Nothing (2a) Plus”، خليفة هاتف (2a) الذي تم إطلاقه في شهر آذار/مارس الماضي. يأتي هاتف “(2a) Plus” بترقية كبيرة تشمل معالجًا محدثًا، وكاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى خيارين جديدين للألوان – رمادي معدني وأسود محدث.

التغيير الأبرز في هاتف “(2a) Plus” هو معالج “Dimensity 7350 Plus”، وهو نسخة مكسورة السرعة من معالج “Dimensity 7200 Pro” المستخدم في هاتف (2a)، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة “MediaTek” خصيصًا لهاتف “(2a) Plus”.

اقرأ/ي أيضاً: كوالكوم تكشف عن Snapdragon 4s Gen 2 للهواتف الذكية الداعمة للـ 5G بتكلفة منخفضة

- Advertisement -

يأتي المعالج الجديد بثمانية أنوية معالجة، يتضمن 2 نوى “Cortex-A715” بسرعة 3.0 جيجاهرتز بالإضافة إلى 6 نوى “Cortex-A510” بسرعة 2.0 جيجاهرتز. وتستخدم وحدة معالجة الرسوميات نفس وحدة “Mali-G610 MC4″، لكنها الآن تعمل بسرعة 1.3 جيجاهرتز. وتوضح “Nothing” أنه يمكن توقع أداءً أسرع بنسبة 10% في الأداء المعالج وزيادة بنسبة 30% في المهام المكثفة للرسوميات.

وفيما يتعلق بالتغيير الثاني الرئيسي، يأتي هاتف “(2a) Plus” بكاميرا أمامية جديدة بدقة 50 ميجابكسل، تحل محل كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل في هاتف (2a). وتدعم الكاميرا الجديدة تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية. ولا تزال الكاميرا موجودة داخل الفتحة المخرجة على شاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة (FHD+ 120Hz). وعلى الجهة الخلفية، يحتوي الهاتف على نفس كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (24 ملم) وعدسة بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل أيضًا.

كما يزود هاتف “(2a) Plus” ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن بقوة 50 واط، ترقية طفيفة على الشحن بقوة 45 واط الموجود في هاتف (2a).

وفي الجانب البرمجي، يعمل الهاتف بنظام “Nothing OS 2.6” المبني على “أندرويد 14″، مع دمج “ChatGPT” وواجهة جديدة للأخبار تقرأ الأخبار بصوت نائب الرئيس التنفيذي لشركة “Nothing” تيم هولبرو. وتتوفر هذه الميزة أيضًا لهواتف “Nothing” الأخرى عبر تطبيق “Nothing Widgets” المتوفر على متجر “جوجل بلاي”.

يبدأ سعر هاتف “Nothing (2a) Plus” من 399 دولار أمريكي لنسخة 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من التخزين. يمكنكم الطلب المسبق اعتبارًا من اليوم عبر موقع “nothing.tech“.

سيقدم متجر “Nothing” في منطقة Soho بلندن هاتف “(2a) Plus” ابتداءً من الساعة 11 صباحًا بتوقيت بريطانيا الصيفية يوم 3 آب/أغسطس. ويمكن للمشترين في الولايات المتحدة الحصول على الجهاز ابتداءً من 7 آب/أغسطس الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من خلال برنامج “Nothing’s US Beta”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.