المنافس الجديد لهاتف Galaxy Z Flip 6 ببطارية ضخمة من شاومي

465

- Advertisement -

كشفت شركة “شاومي” رسميًا عن تصميم هاتفها القابل للطي الجديد “MIX Flip”، والذي سيتضمن شاشة غلاف كبيرة وبطارية ضخمة بسعة 4780 مللي أمبير. كما أكدت الشركة موعد إطلاق الجهاز في الصين.

تشهد الفترة الحالية منافسة شرسة بين شركات الهواتف الذكية على سوق الهواتف القابلة للطي، وبعد أن كشفت “سامسونج” و”موتورولا” عن أجهزتهما، جاء الدور على “شاومي”. نشرت الشركة الصينية تصميمًا رسميًا لهاتفها القادم الذي يحمل اسم “MIX Flip”، مما أعطانا لمحة أولى عن الجهاز الجديد.

اقرأ/ي أيضاً: استعادة الصور المفقودة والتالفة.. ميزة جديدة في IOS 18

- Advertisement -

تصميم مذهل ومواصفات قوية

تظهر الصور التسويقية التي نشرتها “شاومي” على موقع “Weibo” أن الهاتف يتمتع بشاشة غلاف تلتف حول عدستي الكاميرا الرئيسيتين. وتظهر الصور أيضًا أن الهاتف يأتي بإطار نحيف جدًا وأشكال متنوعة لويدجت الساعة. يتميز الهاتف بسماعة واحدة، ومفصلة رقيقة، ولوحة خلفية بسيطة بألوان تتضمن البنفسجي الفاتح والفضي والرمادي الداكن.

مواصفات هاتف MIX Flip

– الشاشة: 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2636 بكسل، بالإضافة إلى شاشة ثانوية سوبر أموليد بحجم 1.1 بوصة ودقة 112 × 300 بكسل.

– الذاكرة: ذاكرة داخلية 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت.

– الكاميرا: كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

– البطارية: بطارية مزدوجة بسعة 4780 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط مع محول MDY-15-EV.

أداء متفوق وبطارية ضخمة

أكدت “شاومي” أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الثالث وكاميرات بعلامة لايكا، وشاشة غلاف متعددة الوظائف تجعل الهاتف قابل للاستخدام بشكل عملي عند طيه. لكن الكشف الأكبر كان عن سعة البطارية. بينما تأتي هواتف “Galaxy Z Flip 6″ و”Motorola Razr Plus” (2024) ببطاريات سعتها 4000 مللي أمبير و3800 مللي أمبير على التوالي، فإن “MIX Flip” سيتضمن بطارية بسعة 4780 مللي أمبير، مما يمنحه عمر بطارية ممتاز في عالم الهواتف القابلة للطي.

الإطلاق والتوفر

سيتم إطلاق هاتف “Xiaomi MIX Flip” في الصين في 19 تموز/يوليو 2024، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان الجهاز سيكون متاحًا للجمهور العالمي أم لا. من المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن الهاتف الأكبر القابل للطي من شاومي “MIX Fold 4” في نفس الحدث، لا معلومات حتى اللحظة عن سعر الجهاز.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.