- Advertisement -

بيت دوت كوم يطلق محرك بحث عن الرواتب

1 162

أعلن موقع Bayt.com، أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، عن إطلاقه محرك البحث عن الرواتب، وهو أول حاسب رواتب إلكتروني شامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يسمح تطبيق البحث عن الرواتب المبتكر للمستخدمين أن يجدوا ويتشاركوا تفاصيل الرواتب المتعلقة بوظائف معينة أو تلك التي تقدمها شركات أو أصحاب عمل معينين في شتى أنحاء المنطقة دون الافصاح عن هويتهم.

ويساعد البحث عن الرواتب من Bayt.com الباحثين عن عمل على أن يسلكوا أسهل الطرق في متاهات العروض والمعلومات ليحددوا الوظائف التي توفر أفضل رواتب ممكنة في المكان ومجال العمل المفضلين لديهم.

وعندما يكون الباحثون عن عمل متسلحين بهذه المعلومات، فهم لا يكتفون بالبحث عن أفضل الخيارات المهنية، بل أنهم يفاوضون بشكل أفضل ويتفهمون نظام التعويضات التي عليهم توقعها ضمن شركة أو مجال عمل ما. كما بامكان أصحاب العمل استخدام آداة البحث عن الرواتب من أجل القياس الفعال للواقع السائد في ما يخص رواتب  مهن ومستويات مهنية وقطاعات معينة وذلك لسوق عمل تنافسي ومتوازن وعادل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ربيع عطايا، الرئيس التنفيذي لموقع bayt.com: ” لطالما كان موقع Bayt.com ناجحاً جداً في مساعدة الباحثين عن عمل على إيجاد وظائف جديدة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ولكن أظهرت نتائج استطلاع أجريناه مؤخراً ان 66.4% من الموظفين في المنطقة كانوا غير مسرورين بالرواتب التي يتقاضونها، فيما صرح 53% بأنهم غير متأكدين من شفافية هياكل الرواتب، وتمنى 90% أن يكون لديهم مصدر معلومات يشكل المرجع الأساسي لتقييم الرواتب في المنطقة. وستكون أداة البحث عن الرواتب ثمينة بالنسبة لكل من الموظفين وأصحاب الأعمال. ومن خلال الوصول إلى معلومات حديثة وحيوية حول الرواتب، سيتمكن كل من الفريقين من التمتع بفهم أوضح وأكثر توازناً ازاء نظام التعويضات المتبع في مختلف مجالات العمل والمهن والقطاعات في سوق العمل”.

ويمثل البحث عن الرواتب أداة بسيطة وسهلة الاستخدام. ويمكن لجميع زوار الموقع الاطلاع على متوسط الرواتب لأهم المسميات الوظيفية بشكل مجاني. ولكن من أجل رؤية تفاصيل الرواتب، يتوجب على المستخدمين المسجلين أن يدرجوا رواتبهم، علماً بأن جميع الإدراجات تبقى مجهولة. ويوفر البحث عن الرواتب من Bayt.com ثلاثة أنواع من البحث للمستخدمين المسجلين.

يتوفر محرك البحث عن الرواتب على الرابط http://www.bayt.com/ar/salaries

بيت كوم

تعليق 1
  1. dental assistant يقول

    I just added your blog site to my blogroll, I pray you would give some thought to doing the same.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.