- Advertisement -

تتوفر مكالمات الفيديو الجماعية والخلفيات المتحركة أخيرًا هنا في اصدار  Telegram 7.8

0 117


كانت الدردشة المرئية موجودة منذ فترة طويلة ، لكنها ظهرت بشكل أكثر على مدار العام الماضي. مع زيادة الشعبية بسبب فيروس كورونا ، ظهرت الكثير من التطبيقات المختصة في هذه الدردشات ، وكثير منهم أضاف دعمًا لمحادثات الفيديو إلى تطبيقاتهم الحالية. في وقت سابق من هذا الشهر ، قمنا بفحص  Telegram عندما وصل لأول مرة إلى مستخدمي الإصدار التجريبي ، والآن يتم إطلاق محادثات الفيديو الجماعية أخيرًا للجميع مع الإصدار Telegram 7.8.

 

يمكن الآن لأي شخص يشارك في محادثة صوتية جماعية بدء بث فيديو أو مشاركة شاشتهم.


فقط اضغط على زر (⋮) أثناء تواجدك في المجموعة وستجد خيار إما بدء التسجيل أو مشاركة الشاشة. يمكنك استخدام هذه الميزات في أي مجموعة ، ولكن لن يتمكن سوى أول 30 مستخدمًا من الحصول على الفيديو في الوقت الحالي – أما الباقي فسيظل عالقًا في الصوت.
[ads1]
[ads2]
 

بالنسبة لمشاركة الشاشة ، لديك خيار مشاركة الشاشة نفسها ، أو القيام بذلك أيضًا إلى جانب بث الفيديو الخاص بك.


بالإضافة إلى كل هذه الوظائف الجديدة ، حصلت الخلفيات المتدرجة على تحول بسيط ، حيث يتم تغيير الألوان أثناء إرسال الرسائل. لاستخدام هذا ، توجه إلى إعدادات المظهر وابحث عن قائمة الخلفية. إذا اخترت إحدى الخلفيات الملونة ، فسيتيح لك النقر فوق زر اللون إضافة ظلال إضافية إليها ، مما يؤدي إلى إنشاء تدرج. لكي يعمل التأثير عند إرسال الرسائل ، ستحتاج إلى تحديد ثلاثة ألوان على الأقل.


في الواقع هناك المزيد. منذ أن اكتشفنا هذه الأشياء لأول مرة في الإصدار التجريبي 7.8 ، تعلمنا عن مجموعة كاملة من الميزات الإضافية التي بدأت أيضًا في الظهور لأول مرة في هذا الإصدار. هناك قوائم جديدة للتفاعل مع برامج الروبوت ، بالإضافة إلى برنامج الروبوت فقط لمساعدتك في استيراد ملصقاتك. ، كما إن Telegram تقوم بإلقاء بعض الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة وتأثيرات إرسال الرسائل.
[ads1]
[ads2]
بين هذا وبين دعم مكالمات الفيديو الجماعية ، نستطبع القول ان Telegram حصل على ترقية قوية.

يمكنك الحصول على Telegram 7.8 من خلال متجر Play

[appbox googleplay org.telegram.messenger]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.