تحديث iOS 18 على الأبواب.. إليك موعد وصوله إلى جهازك الآيفون

460

- Advertisement -

تستعد شركة “أبل” لإطلاق تحديث “iOS 18“، والذي يُعد من أكبر التحديثات التي أطلقتها الشركة حتى الآن، حيث يُتوقع أن يُحدث تغييراً جوهرياً في كيفية استخدامنا لأجهزتنا. وقد أعلنت “أبل” عن “iOS 18” في مؤتمرها السنوي “WWDC”، حيث كشفت عن منصة “Apple Intelligence” التي ستحدث ثورة في تجربة المستخدم على أجهزة الآيفون والآيباد. وبينما ينتظر العالم بفارغ الصبر الكشف عن سلسلة “آيفون 16” الأسبوع المقبل، يتساءل الجميع عن موعد إصدار النسخة المرشحة للتحديث.

اقرأ/ي أيضاً: تحديث جديد للوحة المفاتيح Gboard يجلب تغييرات مذهلة للشاشات الكبيرة

تشير التقارير إلى أن “أبل” قد تطلق النسخة المرشحة لتحديث “iOS 18″، بالإضافة إلى تحديثات أخرى، في 9 أيلول/سبتمبر، بعد إعلانها عن هواتف “آيفون 16”. هذه النسخة تُعتبر عادةً الأخيرة قبل الإصدار النهائي للعامة، مما يعني أنها تتسم بالاستقرار بعد أشهر من الاختبارات المكثفة من قبل المطورين.

- Advertisement -

في العام الماضي، أطلقت “أبل” سلسلة “آيفون 15” في 12 أيلول/سبتمبر، وتبع ذلك مباشرةً إصدار النسخة المرشحة لتحديث “iOS 17”. ومن المتوقع أن تتبع الشركة نفس النمط هذا العام، بإطلاق النسخة المرشحة لتحديث “iOS 18” بالتزامن مع الإعلان عن هواتف “آيفون 16”.

علاوة على ذلك، ستصدر “أبل” في نفس اليوم النسخ المرشحة لتحديثات “macOS 15″ و”watchOS 11″ و”tvOS 18″ و”visionOS 2”. ومع توفر هذه التحديثات الأسبوع المقبل، من المرجح أن تصدر النسخة النهائية للعامة في غضون أسبوع من ذلك، إلا أن “أبل” قد تؤجل الإصدار النهائي إذا قررت إصدار نسخة ثانية من التحديث المرشح.

ترقبوا التحديثات القادمة، حيث سنوافيكم بكل جديد حول هذه الإصدارات المنتظرة من “أبل”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.