تحديث One UI 7 يقدم أدوات تحكم بالألعاب أكثر دقة

537

- Advertisement -

تعمل شركة “سامسونج” على تطوير وحدة جديدة للألعاب ضمن منصة التخصيص “Good Lock”، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها مع تحديث “One UI 7” المرتقب. ستتيح هذه الوحدة للمستخدمين أدوات تحكم أكثر تفصيلاً في إعدادات الألعاب، مما يتجاوز الإمكانيات الحالية للإضافات “Game Booster” و”Game Booster Plus”.

وأكدت هذه المعلومات مباشرة من خلال مشرف في “سامسونج”، حيث كشف أن الشركة تسعى لتقديم خيارات تخصيص أكثر تقدماً لإعدادات الألعاب.

اقرأ/ي أيضاً: ميزة الدردشة الصوتية في واتساب.. تطور جديد مع ميتا AI

- Advertisement -

بينما توفر إضافة “Game Booster” الحالية عدة أدوات أساسية للاعبين، طالب العديد من المتحمسين بإعدادات أكثر تقدماً. تأتي الوحدة الجديدة للألعاب لتلبية هذا الطلب من خلال منصة أكثر مرونة وقابلة للتخصيص.

إضافةً إلى ذلك، يبدو أن “سامسونج” تخطط لإعادة تصميم إضافة “Game Booster” نفسها. ووفقاً للمشرف، فإن الواجهة الحالية للإضافة “معقدة للغاية” و”غير ملائمة للاستخدام”. لذلك، تهدف “سامسونج” إلى تبسيطها وجعلها أكثر سهولة لتناسب أنماط استخدام المستخدمين وتقديم الإعدادات الضرورية.

تحديثات أخرى

من المتوقع أن يجلب تحديث “One UI 7” العديد من التغييرات الجديدة. كشف تقرير سابق هذا الأسبوع أن التحديث سيشمل دعم المجلدات الكبيرة. علاوة على ذلك، من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة على أيقونات التطبيقات الخاصة بـ “سامسونج”. وأفادت عدة تقارير حتى الآن أن “سامسونج” تستلهم تصميماتها الجديدة من “iOS”، على الرغم من أنه لم يتضح بعد كيف ستبدو هذه التغييرات في النهاية.

موعد الإطلاق

من المقرر أن يتم إصدار “One UI 7″، الذي يستند إلى نظام “أندرويد 15″، رسمياً في تشرين الأول/أكتوبر المقبل. ومن المتوقع أن يبدأ البرنامج التجريبي للتحديث في وقت لاحق من هذا الشهر. سنبقيكم على اطلاع بأي تطورات جديدة بشأن واجهة “سامسونج” القادمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.