تسريبات تكشف عن Galaxy S24 FE.. المواصفات والأسعار إليكم التفاصيل

521

- Advertisement -

تستعد “سامسونج” لإطلاق هاتف جديد في سلسلة “Fan Edition” المشهورة بتقديم قيمة عالية مقابل السعر، حيث سيكون الهاتف القادم هو “Galaxy S24 FE“. هذا الإصدار سيأتي ليكون نسخة ميسورة التكلفة من سلسلة “Galaxy S24” التي تم إطلاقها في بداية العام، وسيتميز بتقديم بعض من أفضل ميزات الهواتف الرائدة بسعر معقول جدًا.

وفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يُطلق هاتف “Galaxy S24 FE” بسعر أقل من 600 دولار، على غرار سابقه. ولكن هذه المرة، سيقدم الهاتف معالجًا أسرع بكثير بالإضافة إلى شاشة أكبر بشكل ملحوظ.

اقرأ/ي أيضاً: جوجل تُخطط لجعل مساعد الذكاء الاصطناعي جيميناي متاحا في سيارتك قريبا

- Advertisement -

سيأتي الهاتف بشاشة “OLED” مقاس 6.7 بوصة وبدقة “FHD+”، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، مما يجعله اختيارًا مثيرًا للراغبين في الحصول على شاشة أكبر بسعر أقل بحوالي 300 دولار من سعر “Galaxy S24+” الذي يصل إلى 999 دولار.

الهاتف سيعمل بمعالج “Exynos 2400e” في بعض الأسواق، بينما سيتم توفير نسخة بمعالج “Snapdragon 8 Gen 3” في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثي مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا عريضة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا زوم بدقة 8 ميجابكسل، مما يضمن أداء تصوير متميز دون أي تغييرات كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة.

البطارية بسعة 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مع تصنيف مقاومة الماء والغبار IP68، مما يعزز من متانة الهاتف.

بشكل عام، يبدو أن “Galaxy S24 FE” سيكون ترقية جديرة بالاهتمام عن سابقه، مع معالج أسرع واستهلاك طاقة أقل، بالإضافة إلى شاشة أكبر تتماشى مع متطلبات المستخدمين في عصر استهلاك الوسائط المتعددة بشكل كبير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.