تسريب مواصفات “بيكسل ووتش 3”.. مزيج من الذهول والخيبات

512

- Advertisement -

في تسريب جديد يخص ساعة “بيكسل ووتش 3” (Pixel Watch 3)، تم الكشف عن أن الساعة الذكية القادمة من “جوجل” ستأتي بشاشة ذات معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز، مما يوفر تجربة عرض أكثر سلاسة وانسيابية. هذا التحديث يُعد من أبرز التحسينات التي ستأتي بها الساعة الجديدة، لكن يبدو أن الأمور لا تتغير كثيرًا على صعيد الأداء العام.

اقرأ/ي أيضاً: إنستغرام.. تغيير جوهري في طريقة قياس أداء المحتوى على المنصة

مواصفات داخلية مشابهة للنموذج السابق

- Advertisement -

وفقًا للتقرير الصادر عن “Android Headlines“، فإن “بيكسل ووتش 3” ستستخدم نفس معالج Qualcomm Snapdragon Wear 5100 (SW5100) والمعالج المشترك Cortex M33 الموجود في “بيكسل ووتش 2”. كما ستحتفظ بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، مما يشير إلى عدم وجود تغييرات جوهرية في الأداء.

مشاكل محتملة في عمر البطارية

رغم التحديثات في الشاشة، إلا أن هناك مخاوف بشأن عمر البطارية في “بيكسل ووتش 3”. فالنموذج العادي سيحتوي على بطارية بسعة 307 ملي أمبير، بالكاد تزيد عن سعة 306 ملي أمبير الموجودة في “بيكسل ووتش 2″، في حين أن النموذج الأكبر “بيكسل ووتش 3XL ” سيحتوي على بطارية بسعة 425 ملي أمبير. ومع استخدام نفس المعالج وشاشة أكثر سطوعًا وسرعة، قد يكون هناك تحديات في توفير عمر بطارية طويل.

موعد الإطلاق

نحن على بعد أقل من أسبوع من حدث إطلاق “جوجل” في 13 آب/أغسطس، حيث سيتم الكشف عن سلسلة “بيكسل 9″، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن “بيكسل ووتش 3”. وعلى الرغم من تسريبات المواصفات، يبقى الترقب لما ستقدمه “جوجل” هذا العام كبيرًا، خاصة فيما يتعلق بعمر البطارية الذي كان يتوقع أن يتحسن بشكل ملحوظ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.