تغيير غير مسبوق في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S25

485

- Advertisement -

تظهر الشائعات ببطء حول سلسلة هواتف “سامسونج” “جالاكسي S25” المقبلة، بعضها يبدو قابلاً للتصديق أكثر من الآخر. وآخر الشائعات تندرج ضمن فئة “خذها بحذر”.

وفقاً لتقرير جديد من صحيفة “The Financial News” الكورية الجنوبية، قد تختار “سامسونج” إضافة شريحة “MediaTek” في أجهزتها الرائدة الجديدة، على الأقل في بعض المناطق. إذا كانت هذه الأخبار دقيقة، فإن ذلك سيمثل تغييرًا كبيرًا لهواتف “جالاكسي S”.

اقرأ/ي أيضاً: تصاعد الهجمات الإلكترونية على قطاع الرعاية الصحية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

- Advertisement -

لسنوات عديدة، اختارت “سامسونج” تضمين أحدث شرائح “Qualcomm Snapdragon” في منتجاتها الرئيسية في معظم المناطق، رغم أن بعض المناطق قد حصلت على نسخ مزودة بشرائح “Exynos” الخاصة بها. على سبيل المثال، تعتبر شريحة “Snapdragon 8 Gen 3” الشريحة العالية الأداء الموجودة في “جالاكسي S24 Ultra” في جميع المناطق، وفي “جالاكسي S24″ و”S24 Plus” في بعض المناطق مثل الولايات المتحدة. في حين تتواجد شريحة “Samsung Exynos 2400” في بعض نسخ “جالاكسي S24″ و”S24 Plus” في أجزاء أخرى من العالم.

تشير الأخبار الأخيرة إلى أن “سامسونج” قد تستخدم ثلاث شرائح في بعض نسخ “جالاكسي S25″ و”S25 Plus” و”S25 Ultra”. ووفقًا للتقرير، فإن الأسعار العالية لشرائح “Qualcomm Snapdragon” الرائدة هي السبب المحتمل لهذا التغيير.

بعض التسريبات تتحدث بأنه من غير المرجح أن تغير “سامسونج” شريحتها في عام 2025. وبدلاً من ذلك، من المتوقع أن تستخدم سلسلة “جالاكسي S25” القادمة شريحة “Snapdragon 8 Gen 4” المقبلة وشريحة “Exynos 2500” الداخلية. ومن المثير للاهتمام أن المحلل “Ming-Chi Kuo” قال قبل أيام قليلة أن “Qualcomm” ستكون المورد الوحيد للشرائح للسلسلة بأكملها، لذا من الواضح أن الشائعات لا تزال متضاربة حتى الآن.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف “جالاكسي S25” الجديدة في بداية العام المقبل. وتشير الشائعات السابقة إلى أن ترقية كبيرة في الكاميرا قادمة لجهاز “جالاكسي S25 Ultra”. ولكن، بخلاف ذلك، لا يُعرف الكثير عن الإطلاق المقبل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.