تغيير كبير في منصة Twitter بعد استحواذها على خدمة Scroll

0 90
Twitter's Scroll
Twitter’s Scroll

يعمل Twitter على خدمة اشتراك مدفوعة ، على أمل جذب الأشخاص للدفع مقابل بعض الميزات مثل زر “تراجع عن الإرسال”, أو عدم ظهور الإعلانات.
[ads1]
[ads2]
استحوذ Twitter على Scroll ، والذي يتيح للقراء دعم ناشريهم المفضلين بتبرعات مالية. هذا التطور يضيف أيضًا خدمة إخبارية يومية مخصصة تسمى Nuzzel ، مملوكة لشركة Scroll

إذا لم تكن على علم بالتطبيق ، فإنه يقوم بإنشاء ملف إخباري مخصص باستخدام الحسابات التي يتبعها المستخدم على Twitter و LinkedIn و Facebook أيضًا). يزعم الفريق في Scroll أنه بذل قصارى جهده للحفاظ على بقاء هذه الخدمة ولكن لم يستطع تحقيق ذلك. ومع ذلك ، يعد الرئيس التنفيذي بأن تجربة Nuzzel ستُدمج مباشرةً في Twitter في المستقبل.


لا توجد خطة مفصلة حول كيفية حدوث ذلك ، لكن الفريق يتطلع إلى الاقتراحات ويريد منح وصول مبكر لأولئك الذين لديهم أفكار حول كيفية تشكيل المنتج. إذا كنت حريصًا على المساعدة ، فيمكنك التوجه إلى موقع الويب Scroll وتسجيل اهتمامك.
[ads1]
[ads2]
لا يعمل Twitter على تحسين كيفية استهلاكك للمحتوى على المنصة فحسب ، بل إنه يسهل أيضًا بدء ونشر الرسائل الإخبارية التحريرية – التي أصبحت ممكنة من خلال استحواذها على Revue في وقت سابق من هذا العام.

 

[appbox googleplay com.nuzzel.android]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.