سامسونج تكشف عن تصاميم Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 عن طريق الخطأ

0 580

- Advertisement -

اقتربت شركة “سامسونج” من الإعلان الرسمي عن هواتفها الجديدة “Galaxy Z Flip 6” و”Galaxy Z Fold 6″، إلا أنها أفصحت عن تصاميم هذه الأجهزة عن طريق الخطأ، مما أكد أنها ستأتي بتصميم مشابه لهاتف “Galaxy S24 Ultra”.

تمكن بعض عشاق “سامسونج” المتيقظين من رصد تصاميم الهواتف الجديدة عندما نشرت الشركة صورة تسويقية على موقعها الإلكتروني في كازاخستان. وكما يظهر في الصورة، يتبنى جهاز “Galaxy Z Fold 6” تصميمًا ذا حواف حادة وزوايا أقل انحناءً، مما يضفي عليه طابعًا مميزًا يشابه هاتف “Galaxy S24 Ultra”. الصورة تضمنت أيضًا إشارة إلى ميزة “Galaxy AI”، وهي ميزة متوقعة بالنظر إلى أن جميع أجهزة “Galaxy S” و”Galaxy Z” القديمة قد تلقت بالفعل تحديث “One UI 6.1”.

شاهد/ي: تحديث جديد على واتساب.. واجهة مبتكرة وتحسينات متعددة

- Advertisement -

وفيما يتعلق بجهاز “Galaxy Z Flip 6″، فهو يأتي بشاشة خارجية كبيرة وإعداد كاميرا مزدوجة، وكما هو متوقع، يتضمن كاميرا خلفية رئيسية محسّنة بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل. وتفيد التقارير بأن الهاتف سيحتفظ بشاشة OLED خارجية بحجم 3.4 بوصة وشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 6.7 بوصة، بالإضافة إلى بطارية أكبر قليلاً تبلغ سعتها حوالي 4000 مللي أمبير.

ومن المثير للاهتمام أن كلا الجهازين، “Galaxy Z Flip 6” و”Galaxy Z Fold 6″، يُشاع أنهما سيأتيان بتجعيد أقل وضوحًا في شاشتيهما القابلتين للطي. كما أنه من المتوقع أن يعتمدا على معالج “Snapdragon 8 Gen 3″، وسيعملان بنظام التشغيل “أندرويد 14” بواجهة “One UI 6.1.1”. بالإضافة إلى ذلك، قد تلتزم “سامسونج” بتوفير تحديثات نظام التشغيل والأمان لمدة سبع سنوات لكلا الجهازين.

اترك رد