سامسونج توسع نطاق ميزة “Circle to Search” لتشمل ملايين الأجهزة.. فهل هاتفك ضمن القائمة؟

502

- Advertisement -

بدأت “سامسونج” في طرح ميزة “Circle to Search” (دائرة البحث) على ملايين الأجهزة، بعد أن كانت حصرية في هواتفها الذكية الرائدة.

أضاف تحديث آب/أغسطس 2024 ميزة “Circle to Search” إلى أكثر من 25 مليون جهاز Galaxy، بما في ذلك سلسلة Galaxy A وأجهزة Tab S9 FE. تتيح هذه الأداة للمستخدمين العثور بسهولة على مزيد من المعلومات حول الأشياء عن طريق تمييزها دون مغادرة التطبيق الحالي.

اقرأ/ي أيضاً: سامسونج تستعد لمنافسة آيفون بميزة جديدة في جالاكسي S25 ألترا

- Advertisement -

قدمت “سامسونج” لأول مرة ميزة “Circle to Search” مع سلسلة Galaxy S24 في كانون الثاني/يناير 2024. وبعد الحدث، طرحت “سامسونج” الميزة تدريجياً على الأجهزة الرائدة الأقدم. وبعد أن كانت حصرية في طرازات الفئة الرائدة لأكثر من ستة أشهر، أعلنت “سامسونج” الأسبوع الماضي أن “Circle to Search” ستتوفر في المزيد من الأجهزة متوسطة المدى – وهي بالفعل في طور الطرح.

تطلق “سامسونج” تحديث آب/أغسطس 2024 لأجهزتها، ويضيف هذا التحديث ميزة “Circle to Search” إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المدعومة من Galaxy. في حين أعلنت “سامسونج” في البداية أن التحديث سيجلب “Circle to Search” إلى عدد قليل من هواتف Galaxy A الذكية وأجهزة Galaxy Tab S9 FE اللوحية، إلا أن هناك مفاجأة: المزيد من الأجهزة تحصل على الميزة. وفقًا لـ Sammobile، سيجلب هذا التحديث “Circle to Search” إلى أكثر من 25 مليون هاتف وجهاز لوحي Galaxy في جميع أنحاء العالم.

أي أجهزة “سامسونج” تحصل على ميزة دائرة البحث؟

بالإضافة إلى سلسلة Galaxy A، تجلب “سامسونج” أيضًا “Circle to Search” إلى بعض أجهزة Galaxy Quantum و Galaxy S21 FE و Tab S9 FE. فيما يلي القائمة الكاملة للأجهزة التي تتلقى “Circle to Search” مع تحديث آب/أغسطس 2024:

Galaxy A34

Galaxy A54

Galaxy A35

Galaxy A55

Galaxy Quantum 4

Galaxy S21 FE

Galaxy Tab S9 FE

Galaxy Tab S9 FE+

بالنسبة لأولئك غير المألوفين بالميزة، تتيح لك “Circle to Search” العثور بسهولة على مزيد من المعلومات والسياق حول كائن ما دون مغادرة التطبيق أو النشاط الحالي. من خلال الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية أو شريط التنقل وتحديد الموضوع، يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حوله. على سبيل المثال، إذا وجدت زوجًا من الأحذية مثيرًا للاهتمام أثناء تصفح Instagram، يمكنك ببساطة استخدام “Circle to Search” للحصول على مزيد من التفاصيل وحتى روابط الشراء للأحذية.

عملت “جوجل” أيضًا على جعل أداة “Circle to Search” أكثر فائدة. أطلقت الشركة مؤخرًا ميزة البحث عن الأغاني داخل “Circle to Search”، مما يسمح لك بتحديد الموسيقى التي يتم تشغيلها حولك (أو على جهازك) دون الحاجة إلى “جوجل” Assistant أو تطبيق Shazam. بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لإضافة أداة مسح رمز QR إلى “Circle to Search”، على الرغم من أنها غير متوفرة بعد. ومع ذلك، مع أحدث تحديث، يمكن للأجهزة متوسطة المدى من “سامسونج” الآن الوصول إلى هذه الميزة، التي كانت حصرية سابقًا في الفئة الرائدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.