شاومي تستعد لإطلاق سلسلة Redmi Note 14 Pro.. إليكم التفاصيل

444

- Advertisement -

أعلنت شركة “شاومي” عن موعد إطلاق سلسلة “Redmi Note 14 Pro” في حدث مرتقب سيُعقد في الصين يوم 26 أيلول/سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الصين.

 وتأتي هذه السلسلة الجديدة التي تشمل هاتفي “Redmi Note 14 Pro” و”Redmi Note 14 Pro+”، مع مواصفات متقدمة وتصميم جديد يتضمن حماية “Corning Gorilla Glass Victus 2“، وهي مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعايير IP66 وIP68 وIP69. كما ستتميز ببطارية طويلة الأمد.

اقرأ/ي أيضاً: هواوي Mate 70.. تسريبات جديدة تكشف عن تغييرات جذرية في التصميم

- Advertisement -

تقدم “شاومي” هاتفيها الجديدين بألوان جذابة مثل الأبيض اللامع والأزرق الفانتوم والبنفسجي الغسق، مع شاشة منحنية تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية، وتتميز الواجهة الخلفية بجزيرة كاميرات بيضاوية الشكل تحتوي على ثلاث عدسات وفلاش LED.

ومن ناحية الأداء، من المتوقع أن يعمل هاتف “Redmi Note 14 Pro” بمعالج “Snapdragon 7s Gen 3″، إلى جانب كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وشاشة بدقة 1.5K. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 90 واط وبطارية سعة 5100 مللي أمبير، مما يضمن أداءً ممتازًا وطاقة تدوم طويلاً.

بالإضافة إلى ذلك، ستطرح “شاومي” في نفس الحدث سماعات “Redmi Buds 6” اللاسلكية، التي ستوفر تجربة صوتية متقدمة بفضل تقنيتها في خفض الضوضاء حتى 49 ديسيبل وعمر بطارية يصل إلى 42 ساعة من التشغيل المتواصل.

تأتي السلسلة الجديدة من “شاومي” بعد نجاح الجيل السابق الذي حصل على تقييمات ممتازة لمقاومته للماء والغبار. ومن المتوقع أن ترفع “شاومي” سقف المنافسة مرة أخرى في عالم الهواتف الذكية من خلال هذه الإصدارات الجديدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.