- Advertisement -

شركة NVIDIA بثت كلمتها في حدث GTC 2021 من مطبخ السيد Jensen Huang، الرئيس التنفيذي لها  … وخدعتنا جميعاً

0 138
Jensen Huang
Jensen Huang

منذ أن ضرب جائحة COVID-19 العالم ، تحولت شركات التكنولوجيا إلى الخطابات الافتراضية للإعلان عن منتجات جديدة أو إطلاقها. أعطى هذا بشكل أساسي لهذه الشركات فرصة لإظهار مهاراتها في صناعة الفيديو. لذلك ، بينما عرضت Apple انتقالات الفيديو المذهلة خلال WWDC’21 الرئيسي ، كشفت الشركة المصنعة للمعالجات الرسومية الشهيرة Nvidia مؤخراً أن أجزاء من الخطاب الرئيسي لمؤتمرها GTC ، التي عقدت في أبريل ، تم إنشاؤها بالكامل على جهاز كمبيوتر.

[ads1]
[ads2]

الملفت للنظر والذي اثار أستغراب الكثيرين ، إن خلال مؤتمر Nvidia’s GPU Technology 2021 ، اختفى الرئيس التنفيذي للشركة Jensen Huang بطريقة سحرية بعد إلقاء إحدى خطاباته ، وانفجر مطبخه ، حيث كان يتحدث عن التقنيات الجديدة.

 

في مقطع فيديو على YouTube ، كشفت الشركة أن الجزء الذي مدته 14 ثانية والذي اختفى فيه الرئيس التنفيذي وانفجر مطبخه كان في الواقع  CGI(صور منشأة بالحاسوب). وبالتالي ، لم يكن أي جزء من هذا الجزء الذي تبلغ مدته 14 ثانية حقيقياً وكان المشهد بأكمله نسخة طبق الأصل افتراضية لهوانغ وكذلك مطبخه.

[ads1]
[ads2]

في الفيديو ، يشرح مهندسو Nvidia والفنانون المرئيون كيف تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز. لإنشاء نموذج لمطبخ Huang ، التقط الفريق مئات الصور للمطبخ الفعلي للمدير التنفيذي وقدم نموذجاً ثلاثي الأبعاد للغرفة يحتوي على كل تفاصيل المطبخ الصغيرة. وفقاً للمهندسين ، هناك أكثر من 16000 عنصر في النسخة المتماثلة الافتراضية لمطبخ Jensen Huang ، بما في ذلك بعض بيض عيد الفصح الذي يصعب اكتشافه.

 

بالنسبة للنسخة المتماثلة ثلاثية الأبعاد Jensen نفسه ، استخدم مهندسو Nvidia شاحنة مليئة بكاميرات DSLR المتطورة لالتقاط صور عديدة للرئيس التنفيذي. باستخدام هذه الصور كقاعدة ، نجح المهندسون والفنانون المرئيون في إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للمدير التنفيذي. لقد استفادوا من تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لإضافة تعبيرات إلى نموذج Huang.


وبهذه الطريقة ، تمكنت Nvidia من إثارة ذهول المشاهدين خلال الكلمة الرئيسية لـ GTC 2021. يمكنك التحقق من الفيديو الأخير ، الذي يوضح بالتفصيل عمل الشركة وراء الكواليس ، وهدفها إنشاء عوالم افتراضية تفاعلية ، والتي يطلقون عليها Metaverse ، أدناه مباشرة ستشاهون الفيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.