صور جوجل تطلق ميزة تحرير سرعة تشغيل الفيديوهات

422

- Advertisement -

يشهد تطبيق “صور جوجل” تغييرات مستمرة ليواكب متطلبات المستخدمين، وخاصة فيما يتعلق بتحرير الفيديوهات. موقع “androidauthority” اكتشف في عملية تحليل لملفات “APK”، سيصبح بإمكان المستخدمين قريبًا تعديل سرعة تشغيل الفيديوهات داخل التطبيق، مع إمكانية تبطيء أو تسريع أجزاء محددة من الفيديو.

تقرأ/ي أيضاً: جوجل تُحيي التأثيرات الكاملة في تطبيق الرسائل

تحديثات مهمة في الأفق

- Advertisement -

منذ العام الماضي، شهدنا العديد من الترقيات المتعلقة بالفيديو في “صور جوجل”، بدءًا من التأثيرات الجديدة في مجموعة التحرير، إلى أدوات تحسين جودة الفيديو بنقرة واحدة، ووصولًا إلى التعديلات الحديثة في واجهة المستخدم التي تسهل الوصول إلى الصور والفيديوهات الحساسة. والآن، يبدو أن “جوجل” تعمل على إضافة ميزة جديدة لتحرير سرعة تشغيل الفيديو ضمن المحرر المدمج في التطبيق.

تفاصيل الميزة الجديدة

كما أوردت موقع “androidauthority”، فإن نسخة “صور جوجل” ذات الرقم (6.90) تحتوي على إعدادات تكشف عن ميزة جديدة لضبط سرعة تشغيل الفيديو. هذه الميزة ستتيح للمستخدمين تسريع أو تبطيء الفيديوهات وأجزاء منها، مباشرة من داخل التطبيق. عند الدخول إلى قائمة التحرير، ستظهر أيقونة “1x” بجانب أيقونة تثبيت الفيديو، والتي تشير إلى سرعة التشغيل، وبالنقر عليها ستظهر خيارات لتشغيل الفيديو بسرعة 1/4x، 1/2x، 2x، و4x. كما تحتوي القائمة على شريط يمكن من خلاله تحديد الجزء المراد تبطيئه أو تسريعه من الفيديو.

تحديات التطوير

الجدير بالذكر أن ميزة ضبط سرعة التشغيل ليست متاحة على نطاق واسع بعد، ومن غير المتوقع أن تتوفر في المستقبل القريب. لا تزال الأداة بحاجة إلى بعض التحسينات، مثل إضافة خيار لضبط مقاطع مختلفة من الفيديو في مرة واحدة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تسريع جزء وتبطيء جزء آخر، يجب عليك أولاً إجراء تعديل واحد وحفظ الفيديو، ثم الدخول إلى المحرر مرة أخرى لإجراء التعديل الثاني.

كما من المتوقع أن تتغير أيقونة “1x” إلى أيقونة أكثر ابتكارًا عند إطلاق النسخة المستقرة. وعلى الرغم من أن التجربة الأساسية متاحة، إلا أن هناك بعض العناصر التي لا تزال قيد التطوير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.