كاميرا السيلفي في آيفون 17 قد تضاعف الدقة إلى 24 ميجابكسل

424

- Advertisement -

في خطوة لافتة، يُتوقع أن تتميز عائلة “آيفون 17” بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، ما يمنحها دقة مضاعفة بالمقارنة مع المستشعر الحالي. بينما تتركز الشائعات والتحديثات عادة على الكاميرات الخلفية لأجهزة “أبل“، مثل نظام الفتحة المتغيرة المفترض، فإن أحد المحللين يشير إلى أن التغيير قد يطال الكاميرا الأمامية هذه المرة.

بحسب تسريبات من محلل شركة “Haitong Securities”، جيف بو، فإن جميع طرازات “آيفون 17” ستستخدم كاميرا بدقة 24 ميجابكسل مع عدسة بلاستيكية مكونة من ستة عناصر. وللمقارنة، فإن مجموعة كاميرات “TrueDepth” في “آيفون 15” تستخدم كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة مكونة من خمسة عناصر بلاستيكية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التحديث لن يقتصر على الطرازات الاحترافية فقط، بل سيشمل جميع طرازات “آيفون 17” على ما يبدو.

- Advertisement -

اقرأي/ي أيضاً: خرائط جوجل يحصل على تحديث تصميمي مميز على أندرويد

جيف بو ليس الوحيد الذي يتوقع ترقية المستشعر في “آيفون 17″، إذ سبق للمحلل Ming-Chi Kuo أن أشار في كانون الثاني/يناير إلى توقعات مشابهة بخصوص عدد عناصر العدسة.

في السياق نفسه، يعتقد بو أن النموذج العادي من “آيفون 17” لن يأتي بشاشة بحجم 6.3 بوصة، مما يتعارض مع شائعات أخرى تؤكد أن الطراز العادي سيحصل على هذه الشاشة.

تضمنت شائعات أخرى حول “آيفون 17” إمكانية تخلي “أبل” عن طراز “Plus” لصالح “آيفون Slim”، وتزويد الطرازات الاحترافية بذاكرة تصل إلى 12 جيجابايت، واستخدام لوحة أم أكثر نحافة وأخف وزناً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.