لعبة Borderlands 4.. عودة أسطورية في عام 2025

469

- Advertisement -

أعلنت شركة “2K” و”Gearbox Software” رسميًا عن لعبة “Borderlands 4“، الجزء الرئيسي التالي من سلسلة الألعاب الشهيرة. ستطلق اللعبة على منصات PC (عبر Steam وEpic Games Store)، PS5 وXbox Series S/X في عام 2025، خلال السنة المالية 2026 لشركة “Take-Two Interactive”.

تعتبر “Borderlands 4” الجزء الرئيسي الرابع والسابع بشكل عام في سلسلة “Borderlands”، وتأتي بعد لعبة “Borderlands 3” التي صدرت في عام 2019. لم تكشف شركة “2K” عن أي تفاصيل حول اللعبة القادمة، باستثناء أن اللاعبين سيستأنفون دور صياد القبو بحثًا عن كنز غريب.

اقرأ/ي أيضاً: سناب دراغون 8 الجيل 4.. القوة الجديدة التي ستحرك جلاكسي S25 ألترا

- Advertisement -

تم الإعلان عن “Borderlands 4” مع مقطع دعائي في حدث “Opening Night Live” في معرض “Gamescom” يوم الثلاثاء. لا يكشف المقطع الدعائي عن الكثير، ولكنه يضع نغمة مثيرة للعبة ويلمح إلى كوكب جديد تمامًا. قالت شركة “2K” في بيان صحفي: “سيستأنف اللاعبون مرة أخرى دور صياد القبو الأسطوري وهم يبحثون عن كنز غريب فضائي بينما يدمرون كل شيء في مرمى النار”.

وحول نطاق “Borderlands 4″، قال راندى بيتشفورد، مؤسس ورئيس شركة “Gearbox”: “لدينا جميعًا في Gearbox طموحات كبيرة لـ Borderlands 4 ونضع كل ما لدينا لجعل كل ما نحبه في Borderlands أفضل من أي وقت مضى بينما نأخذ اللعبة إلى مستويات جديدة في اتجاهات جديدة مثيرة”.

وقالت كاثرينا لافرز ماليت، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة “2K Core Games”: “سلسلة Borderlands هي واحدة من أكثر سلاسل ألعاب 2K نجاحًا على الإطلاق، وهي محبوبة من قبل الملايين على مستوى العالم. نحن متحمسون لأن شراكتنا وتعاوننا مع فريق Gearbox أصبح أقرب من أي وقت مضى، ونتطلع إلى تقديم تجارب من الدرجة الأولى لكل من المعجبين القدامى والجدد على حد سواء”.

بالإضافة إلى “Borderlands 4″، أعلنت شركة “2K” أيضًا عن “Mafia: The Old Country” و”Sid Meier’s Civilization VII” في افتتاحية معرض “Gamescom”، وكلها مقررة للإصدار العام المقبل. كما تستعد شركة “Take-Two Interactive”، الشركة الأم لشركة “2K”، لإطلاق “Grand Theft Auto 6” في عام 2025، مما يجعل السنة المالية 2026 فترة مزدحمة للشركة مع إطلاق العديد من الألعاب الرئيسية. قالت ماليت في البيان الصحفي: “نحن متحمسون لأن نتمكن من مشاركة معجبيّنا أن عام 2025 سيحمل عامًا ضخمًا لشركة 2K وGearbox Entertainment”.

سيصل “Borderlands 4” العام المقبل على PC وPS5 وXbox Series S/X. لعبة “looter-shooter” القادمة متاحة الآن للطلب المسبق على جميع المتاجر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.