مايكروسوفت تضيف Call of Duty: Modern Warfare III إلى Xbox Game Pass

459

- Advertisement -

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن إضافة لعبة “Call of Duty: Modern Warfare III” إلى خدمة “Xbox Game Pass” ابتداءً من يوم غدٍ. هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها لعبة من سلسلة “Call of Duty” متاحة على “Game Pass”، وتأتي بعد أن استحوذت “مايكروسوفت” على شركة “Activision Blizzard”.

ستكون اللعبة متاحة على “Xbox Game Pass” لأجهزة الكونسول، “PC Game Pass”، و “Xbox Game Pass Ultimate” في 24 تموز/يوليو. يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع قليلة من كشف “مايكروسوفت” عن زيادات في أسعار خدمة الاشتراك الخاصة بها.

اقرأ/ي أيضاً: ميتا تكشف عن نظارات ذكية جديدة هذا العام بعد تسريب على ثريدز

- Advertisement -

أعلنت “مايكروسوفت” في وقت سابق من هذا الشهر عن زيادة في أسعار “Xbox Game Pass Ultimate” و”PC Game Pass”. ومن المتوقع أن تساعد إضافة “Call of Duty: Modern Warfare III” على “Game Pass” في تخفيف أثر هذه الزيادات، والتي تصل في بعض المناطق إلى زيادة بنسبة 25%. سيرتفع سعر “Game Pass Ultimate” إلى 19.99 دولار شهرياً اعتباراً من 12 أيلول/سبتمبر، بزيادة 3 دولارات عن السعر الحالي البالغ 16.99 دولار شهرياً. كما سيرتفع سعر “PC Game Pass” إلى 11.99 دولار شهرياً، وتخطط “مايكروسوفت” لإطلاق خيار جديد لـ Xbox Game Pass “Standard” للأعضاء الجدد في الأشهر المقبلة.

تخطط “مايكروسوفت” أيضاً لإطلاق “Call of Duty: Black Ops 6″، الجزء التالي من سلسلة “Activision” الشهيرة، على “Xbox Game Pass” في وقت لاحق من هذا العام. سيتمكن مشتركو “Xbox Game Pass” الحاليون للكونسول، “Ultimate”، و”PC Game Pass” من الوصول إلى “Call of Duty: Black Ops 6” على “Game Pass”، بينما سيحتاج الأعضاء الجدد للاشتراك في الباقة العليا “Ultimate” أو “PC Game Pass” للحصول على الوصول في يوم الإطلاق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.