مايكروسوفت تستعد لكشف أسرار جديدة لخدمة OneDrive في حدث مميز قريبا

440

- Advertisement -

أعلنت “مايكروسوفت” عن تنظيم حدث جديد عبر البث المباشر يوم 8 تشرين الأول/أكتوبر القادم، حيث ستكشف الشركة عن مزيد من الميزات والتحسينات التي ستضاف إلى خدمة التخزين السحابي “OneDrive”. يأتي هذا الحدث بعد الإعلان السابق في تشرين الأول/أكتوبر 2023 عن الإصدار الجديد “OneDrive 3.0″، الذي قدم تصميمًا محدثًا ووظائف جديدة للمستخدمين.

تحت عنوان “ابتكارات الذكاء الاصطناعي لعصر جديد من العمل والحياة المنزلية”، سيبدأ الحدث في الساعة 1 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي الأمريكي (10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ)، حيث من المتوقع أن تكشف “مايكروسوفت” عن المزيد من التفاصيل حول مستقبل مساعد الذكاء الاصطناعي “كوبايلوت” (Copilot) في خدمة “OneDrive”. ستتضمن التحسينات الجديدة ميزات متقدمة للتطبيق المحمول، وتجربة صور محسّنة، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى.

اقرأ/ي أيضاً: إنستغرام يضيف التعليقات على القصص مع ميزة مضادة للتنمر

- Advertisement -

سيشهد الحدث مشاركة مجموعة من الخبراء من فريق “OneDrive”، من بينهم جيف تيبر، رئيس التطبيقات التعاونية والمنصة، وجايسون مور، نائب رئيس إدارة المنتجات، إلى جانب عدة مدراء رئيسيين في مجالات التصميم وإدارة المنتجات. وسيتاح للحضور فرصة التفاعل المباشر مع الفريق من خلال دردشة حية بعد انتهاء الحدث، حيث يمكنهم طرح أسئلتهم والاستفسار عن كل ما يتعلق بالتحديثات القادمة.

الجدير بالذكر أن “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت في شباط/فبراير الماضي عن نيتها دمج مساعد “كوبايلوت” مع “OneDrive” في خطط “مايكروسوفت 365” المخصصة للعمل والمدارس بحلول نيسان/أبريل، إلا أن التكامل تأخر حتى صيف 2024. ومع الكشف عن موعد الحدث الجديد في 8 تشرين الأول/أكتوبر، يبدو أن هذا التكامل قد تم تأجيله مرة أخرى.

كما كشفت “مايكروسوفت” مؤخرًا عن نيتها أرشفة حسابات “OneDrive” غير المرخصة وغير المُدارة للشركات، حيث ستضطر هذه الشركات إلى دفع رسوم استرداد إذا أرادت استعادة الوصول إلى تلك الحسابات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.