- Advertisement -

ميتا تعلن أن منشئو المحتوى لن يضطروا إلى مشاركة عائداتهم

0 135

لن يضطر منشئو المحتوى على فيسبوك وإنستغرام إلى مشاركة جزء من عائداتهم مع المنصات حتى عام 2024. في منشور أُطلق اليوم، أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن عدد كبير من التحديثات المتعلقة بتحقيق الدخل على منصتي فيسبوك وإنستغرام، بما في ذلك خبر تمديد مدة عدم مشاركة الإيرادات مع المنصات.

 

أعلن زوكربيرغ أيضًا أن المزيد من منشئي المحتوى سيكونون مؤهلين لبرامج تحقيق الدخل مثل المكافآت النقدية عند صنع Reels شهيرة. سيتم فتح برنامج المكافآت Reels قريبًا لمزيد من الأشخاص على منصة فيسبوك وسيتمكن منشئو المحتوى من تحقيق الدخل من مقاطع فيديو إنستغرام المنشورة عبر فيسبوك.

 

ويقول زوكربيرغ إنStars ، والتي هي عبارة عن ما يقابل البقشيش على منصة فيسبوك، ستكون متاحة أيضًا لجميع منشئي المحتوى المؤهلين. وستفرض فيسبوك ضريبة عندما يشتريها المعجبون وسيحصل منشئو المحتوى على فلس واحد مقابل كل نجمة يتلقونها.

[ads1]


[ads2]
يوضح المنشور أيضًا الميزات الأخرى التي يتم اختبارها أو توسيعها حيث يقول زوكربيرغ إن إنستغرام يختبر سوقًا جديدًا يمكن فيه لمنشئي المحتوى والعلامات التجارية الذين يبحثون عن شراكات أن يجدوا بعضهم البعض. كما سيتم توسيع طرح الـ NFT (الرموز الغير قابلة للاستبدال) الخاصة بمنصة فيسبوك خارج الولايات المتحدة، وسيأتي هذا التوسع إلى فيسبوك قريبًا وسيبدأ من مجموعة مختارة من المستخدمين الأمريكيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.