- Advertisement -

ميتا تطلق متجر للملابس الرقمية في عالم ميتافيرس

0 288

أطلقت ميتا متجرًا إلكترونيًا حيث يمكن لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام وماسنجر شراء ملابس رقمية للأفاتار الخاص بهم. العلامات التجارية الأولى في المتجر هي Prada و Balenciaga و Thom Browne، وتشمل الملابس بدلات رسمية وملابس رياضية لسباقات الدراجات وسترات بقلنسوة. وفي منشور على فيسبوك قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ إنه سيتم إضافة المزيد من العلامات التجارية للمتجر قريبًا.

يقول زوكربيرغ إن السلع الرقمية ستكون وسيلة مهمة للمستخدم للتعبير عن نفسه في الميتافيرس ومحركًا كبيرًا للاقتصاد الإبداعي للمنصة. وفي بث مباشر اليوم قامت إيفا تشين، مديرة شراكات الموضة في إنستغرام، بمعاينة الأفتار الخاص بزوكربيرغ الذي كان يرتدي قميص قصير وبنطال جينز وحزام أبيض.

[ads1]


[ads2]

تتعاون دور شركات الأزياء الفاخرة بشكل متزايد مع شركات التكنولوجيا لإنشاء ملابس رقمية تحمل علامات تجارية لكن على الرغم من الأسماء الكبيرة لشركات الألبسة التي تم إطلاقها في ميتا فلم تستجب الشركة على الفور لأي طلب للمزيد من التفاصيل عن المتجر الإلكتروني، فتقول ميتا إن المتجر سيتم إطلاقه قريبًا ولكن لم تنشر أي معلومات حول كيفية وصول المستخدمين إلى المتجر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.