نوبيا Z60S برو.. مواصفات مدهشة قبل الإطلاق الرسمي

415

- Advertisement -

تستعد شركة “نوبيا” (Nubia) لإطلاق هاتفها الجديد “نوبيا Z60S برو” (Nubia Z60S Pro) في 23 تموز/يوليو. وفي سياق التحضيرات لهذا الحدث، كشفت الشركة عن بعض التفاصيل المثيرة المتعلقة بهذا الجهاز المنتظر. دعونا نلقي نظرة على هذه الميزات المذهلة.

أصدرتنوبيا” فيديو ترويجي يستعرض بعض المواصفات التي سيحملها الهاتف الجديد. يظهر الفيديو أن الهاتف يأتي بتصميم ذي حواف مسطحة وزوايا مستديرة قليلاً. كما يتضمن الجهاز جزيرة كاميرا دائرية في الخلف بتصميم مشابه للإصدارات السابقة، لكنها تتميز هذه المرة بوجود عدسة إضافية، مما يجعله نظام كاميرا رباعي. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات الكاميرات.

اقرأ/ي أيضاً: قريبا.. زر إعادة الفحص في متجر بلاي لتعزيز أمان التطبيقات

- Advertisement -

بالإشارة إلى نظام الكاميرا، فإن هاتف “نوبيا Z50S برو” (السابق) الذي تم إطلاقه العام الماضي كان مزودًا بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 50 ميجابكسل. لكن الفيديو الترويجي لم يقدم تفاصيل حول نظام الكاميرا في الهاتف الجديد.

سيكون هاتف “Z60S برو” متاحًا بثلاثة ألوان: الأسود، والأزرق، والأبيض. وكما هو الحال مع سابقه، سيتم تزويد الهاتف بمفتاح تنبيه، وسيتم وضع وحدة الفلاش خارج جزيرة الكاميرا.

ميزة أخرى أبرَزتها الشركة في الفيديو هي استخدام الذكاء الاصطناعي في نظام الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف “نوبيا Z60S برو” بوجود ذكاء اصطناعي مدمج يسمى “Nebula AI” للعديد من الوظائف الأخرى. سيدعم الهاتف الاتصال عبر الأقمار الصناعية وسيحتوي على بطارية بسعة 5100 مللي أمبير.

وفقًا للشائعات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED مسطحة بدقة 1.5K محمية بزجاج Dragon Rhino. كما سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 2 ودعم شحن سريع بقدرة 80 واط. الجدير بالذكر أن الطراز السابق كان يحتوي على نفس المعالج وشاشة AMOLED مسطحة بحواف شبه متساوية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.