تحديث جديد لواتساب.. ميزات الواقع المعزز للمكالمات والفلاتر

428

- Advertisement -

أطلقت “واتساب” تحديثًا جديدًا عبر برنامج “جوجل بلاي التجريبي”، ليرفع النسخة إلى (2.24.16.7). يأتي هذا التحديث بميزة جديدة تتعلق بالواقع المعزز (AR) لإثراء تجربة المكالمات، وهي متاحة الآن لبعض مستخدمي النسخة التجريبية.

في خبر سابق حول التحديث (2.24.13.14) لـ “واتساب” على موقع “WABetaInfo“، أعلن عن العمل على ميزة جديدة تتضمن مؤثرات وفلاتر للمكالمات باستخدام الواقع المعزز. تهدف هذه الميزة إلى تحسين التجربة البصرية للمكالمات الفيديو، من خلال تمكين المستخدمين من تخصيص تفاعلهم باستخدام فلاتر وجه ديناميكية ومؤثرات للمكالمات. يبدو أن “واتساب” بدأ الآن في اختبار هذه الميزة مع الجمهور، حيث يمكن لبعض مستخدمي النسخة التجريبية تجربة هذه المزايا الجديدة.

اقرأ/ي أيضاً: إطلاق سلسلة Pixel 9 بتصميم جديد وميزات متقدمة.. أليكم التفاصيل

- Advertisement -

كما هو موضح في الصورة المرفقة، أطلقت “واتساب” مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتحسين تجربة مكالمات الفيديو. يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بمؤثرات وفلاتر الواقع المعزز، مما يضيف عنصرًا ممتعًا وتفاعليًا لمكالماتهم. مع هذه المؤثرات، يمكن للمستخدمين تخصيص مكالماتهم من خلال تمكين فلاتر وجه ديناميكية مثل أداة لتحسين مظهر البشرة ووضعية الإضاءة المنخفضة لتحسين الرؤية في البيئات المظلمة.

ومن الجدير بالذكر أن “واتساب” قدمت أيضًا أداة لتحرير الخلفيات، وهي مثالية للمؤتمرات الجماعية حيث قد يرغب المستخدمون في تخصيص خلفياتهم أو طمس الأشياء المشتتة. يمكن أيضًا استخدام هذه الأداة للمتعة، حيث يمكن للمستخدمين اختيار خلفيات افتراضية متنوعة لتغيير خلفياتهم إلى مشاهد أو صور مختلفة. نتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة أيضًا على تطبيقات سطح المكتب في المستقبل، حيث تتيح الشاشة الأكبر وإمكانيات التحرير المتقدمة فائدة أكبر للمستخدمين الذين يديرون إعدادات خلفية احترافية أو مفصلة أثناء المكالمات. مع هذه التحديثات، نعتقد أن “واتساب” تستمر في الابتكار وتحسين تجربة المكالمات الشاملة، لتلبية الاحتياجات المهنية والرغبة في التواصل الممتع والتفاعلي.

ميزة مؤثرات وفلاتر المكالمات باستخدام الواقع المعزز متاحة لبعض مستخدمي النسخة التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث تحديثات “واتساب” من متجر “جوجل بلاي”، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع القادمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.