واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي iOS.. ما الجديد؟

300

- Advertisement -

أطلق “واتساب” تحديثًا جديدًا ومستقرًا لتطبيقه على نظام “iOS“، وفقاً لموقع “WABetaInfo” التحديث متاحاً الآن على متجر التطبيقات App Store، حيث يحمل الإصدار رقم (24.13.72). فما الجديد في هذا التحديث؟

يأتي هذا التحديث بميزة جديدة تسمح بإنشاء الأحداث وإدارتها داخل محادثات المجموعة، وهي خاصية كانت مقتصرة سابقًا على مجموعات المجتمع فقط. وقد أُعلن عن هذه الميزة لأول مرة في تحديث البيتا لنظام “أندرويد” (2.24.14.9)، حيث بدأ “واتساب” بطرحها تدريجيًا لجميع المستخدمين.

اقرأ/ي أيضاً: يوتيوب بريميوم يوسّع خطط الاشتراك ويضيف ميزات جديدة.. أليكم التفاصيل

- Advertisement -

تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء وإدارة الأنشطة داخل محادثات المجموعة العادية، مما يوفر وسيلة منظمة لتنسيق الفعاليات وتبادل المعلومات. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء أحداث تتضمن تفاصيل مثل الاسم والوصف والتاريخ والموقع الاختياري، بالإضافة إلى خيار تحديد ما إذا كان الحدث يتطلب مكالمة صوتية أو فيديو. وعند إنشاء حدث، يمكن لجميع أعضاء المجموعة مشاهدة الدعوة والموافقة عليها، في حين يمكن للمنشأ تحديث تفاصيل الحدث في أي وقت. يُذكر أن جميع التفاصيل والمحادثات المتعلقة بالأحداث تبقى مشفرة تمامًا، مما يضمن الخصوصية والأمان.

على الرغم من أن هذه الميزة لم تذكر في سجل التغييرات الرسمي، إلا أنها بدأت بالظهور تدريجيًا للمستخدمين. لذا، إذا لم تظهر لديك هذه الميزة بعد، فمن المحتمل أن تتوفر لك خلال الأسابيع القادمة. يُنصح بتحديث “واتساب” بانتظام من متجر التطبيقات App Store وتطبيق TestFlight لضمان الحصول على أحدث الميزات.

تحديث “واتساب” الجديد يوفر لمستخدمي “iOS” تجربة أفضل بفضل ميزة أحداث محادثات المجموعة. تأكد من تثبيت هذا التحديث للاستفادة من هذه الميزة المبتكرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.