الرئيسية / منوعات / Nothing تثير الاهتمام بمنتجها الأول “المفهوم 1”

Nothing تثير الاهتمام بمنتجها الأول “المفهوم 1”


Nothing تثير الاهتمام بمنتجها الأول “المفهوم 1”

أثار الرئيس التنفيذي السابق لشركة OnePlus والمؤسس المشارك Carl Pei الكثير من الضجة حول مشروعه الجديد المسمى Nothing. تشارك الشركة الحد الأدنى من التفاصيل حول خريطة الطريق الخاصة بها. تهدف الشركة إلى تحقيق اتصال سلس بين التكنولوجيا الحديثة والبشر بمنتجاتها. بعد الإعلان ، كشف Pei أن منتجه الأول سيطلق زوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية في وقت لاحق من هذا الصيف. كما شاركت الشركة نموذجًا أوليًا لمنتجها الأول لإخبار الناس بمبادئ التصميم الخاصة بها.



يُطلق عليه اسم “المفهوم 1” ، وهو في الأساس منتج وهمي يوضح رؤية الشركة من حيث تصميم المنتج. هذا يعني أنها لن تشحن للمستهلكين. لقد تمت مشاركته فقط لمنح المستهلكين فكرة عن مبادئ تصميم الشركة. عند الوصول إلى النموذج الأولي للمنتج ، تم تطويره مع وضع ثلاثة مبادئ رئيسية في الاعتبار – الوزن الخفيف ، و السهولة، و الخلود

3 مبادئ تصميم أساسية لاشيء
عند الحديث عن جانب “انعدام الوزن” ، تقول الشركة إنها تهدف إلى “إزالة كل شيء سطحي ، مثل العلامات التجارية غير الضرورية على السطح ، للتركيز فقط على ما يضيف قيمة حقيقية لتجربة المستخدم”.

بالانتقال إلى مبدأ “السهولة” ، تقول الشركة إنها تريد أن تكون منتجاتها “بديهية وواضحة وطبيعية”. نتيجة لذلك ، أثناء عملية التطوير ، تعمل الشركة على التركيز على أدق التفاصيل. لإنشاء منتج يبسط تجربة المستخدم “حتى يشعر بالجهد”.



مبدأ التصميم الأخير الذي تتبعه الشركة هو جعل منتجاتها “خالدة”. هذا يعني بشكل أساسي أن الشركة لا تعتمد على التصميم و النماذج الحديثة لتشعر بالحداثة. على سبيل المثال ، لتطوير المفهوم 1 ، استلهمت الشركة من “غليون تبغ الجد”.

إذن ، هذه هي المبادئ الأساسية الثلاثة التي لن يعتمد عليها أي شيء لتصميم منتجاته القادمة. يقول Pei إن فريقه يتبع هذه المبادئ لتطوير منتجاته ، والتي ستطلق في وقت ما في صيف عام 2021.

تم مشاهدة الموضوع :680

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!