الرئيسية / شركات / دعوة قضائية ضد شركة Samsung بسبب زجاج الكاميرا الهش في سلسلة Galaxy S20

دعوة قضائية ضد شركة Samsung بسبب زجاج الكاميرا الهش في سلسلة Galaxy S20

دعوة قضائية ضد شركة Samsung لكن هذه المرة ليس من قبل Apple.
تم رفع الدعوى من قبل أصحاب سلسلة Galaxy S20 الساخطين الذين يواجهون مشاكل في كسر زجاج وحدة الكاميرا أو تحطمها دون التعرض لأي قوة ضغط خارجي عليها. على الرغم من أن المشكلة ليست منتشرة على نطاق واسع، إلا أنه كان ينبغي أن تكون ملحوظة بما يكفي لضمان اهتمام Samsung – ولكن على ما يبدو، حاولت الشركة إلى حد كبير تجاهلها.



وفقًا لشركة المحاماة Hagens Berman، تتهم الدعوى القضائية شركة بالاحتيال وخرق الضمان وانتهاك العديد من قوانين حماية المستهلك.

جاءت التقارير الأولى عن انكسار الزجاج بعد وقت قصير من إطلاق الهاتف، وقد تراكمت التقارير منذ ذلك الحين. على الرغم من أن المشكلات لا تقتصر على طراز S20 معين، إلا أنها تشترك جميعها تقريبًا في شيء واحد – الزجاج ينكسر تلقائيًا حتى عندما يتم الاحتفاظ بالهواتف في حقائب واقية.

حتى أن سفير Samsung Care أقر بهذه المشكلة في أحد مشاركات المنتدى، مدعيًا أن المشكلة تتعلق “بتراكم الضغط تحت الزجاج وليس العملاء، لم تصدر Samsung أي استدعاء أو تشرع في برنامج إصلاح واستمرت في فرض رسوم على العملاء من 100 إلى 400 دولار من جيبهم لإصلاحه.



تتأثر الهواتف التالية بالمشكلة: Galaxy S20 وGalaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra 5G وGalaxy S20 + 5G وGalaxy S20 5G وGalaxy S20 Ultra / LTE وGalaxy S20 FE وGalaxy S20 FE 5G. إذا واجهت نفس المشكلة وقمت بشراء الهاتف في الولايات المتحدة، فيمكنك ملء النموذج المقدم من مكتب المحاماة للانضمام إلى الدعوى القضائية.

ليس هناك ما يضمن حصولك على تعويض أو تعويض كافٍ، ولكن لا ضرر من تجربة حظك.

تم مشاهدة الموضوع :4219

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!