الرئيسية / تطبيقات / تغيير كبير في منصة Twitter بعد استحواذها على خدمة Scroll

تغيير كبير في منصة Twitter بعد استحواذها على خدمة Scroll

Twitter's Scroll

Twitter’s Scroll

يعمل Twitter على خدمة اشتراك مدفوعة ، على أمل جذب الأشخاص للدفع مقابل بعض الميزات مثل زر “تراجع عن الإرسال”, أو عدم ظهور الإعلانات.



استحوذ Twitter على Scroll ، والذي يتيح للقراء دعم ناشريهم المفضلين بتبرعات مالية. هذا التطور يضيف أيضًا خدمة إخبارية يومية مخصصة تسمى Nuzzel ، مملوكة لشركة Scroll

إذا لم تكن على علم بالتطبيق ، فإنه يقوم بإنشاء ملف إخباري مخصص باستخدام الحسابات التي يتبعها المستخدم على Twitter و LinkedIn و Facebook أيضًا). يزعم الفريق في Scroll أنه بذل قصارى جهده للحفاظ على بقاء هذه الخدمة ولكن لم يستطع تحقيق ذلك. ومع ذلك ، يعد الرئيس التنفيذي بأن تجربة Nuzzel ستُدمج مباشرةً في Twitter في المستقبل.


لا توجد خطة مفصلة حول كيفية حدوث ذلك ، لكن الفريق يتطلع إلى الاقتراحات ويريد منح وصول مبكر لأولئك الذين لديهم أفكار حول كيفية تشكيل المنتج. إذا كنت حريصًا على المساعدة ، فيمكنك التوجه إلى موقع الويب Scroll وتسجيل اهتمامك.



لا يعمل Twitter على تحسين كيفية استهلاكك للمحتوى على المنصة فحسب ، بل إنه يسهل أيضًا بدء ونشر الرسائل الإخبارية التحريرية – التي أصبحت ممكنة من خلال استحواذها على Revue في وقت سابق من هذا العام.

 

Nuzzel: News for Busy Professionals
Nuzzel: News for Busy Professionals

تم مشاهدة الموضوع :408

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!