الرئيسية / تطبيقات / هل سيكون Windows 11 تحديث مجاني؟ كل شيء ترغب بمعرفته حول Windows 11

هل سيكون Windows 11 تحديث مجاني؟ كل شيء ترغب بمعرفته حول Windows 11

 

Windows 11 على وشك أن يصبح رسميًا في غضون أسبوع ، وقد تم بالفعل تسريب معاينة لتصميمه عبر الإنترنت ، والآن لدينا فكرة جيدة عما سيحدث. في الواقع هناك الكثيرين قاموا بتثبيت Windows 11 على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10، وقد عمل بشكل جيد بلا عيب. مع ذلك، إذا كنت تتساءل عما إذا كان Windows 11 سيكون ترقية مجانية لمستخدمي Windows 10 و8 و7، فلدينا أخبار جيدة لك. أن أغلب التسريبات والمعلومات تشير إلى أن الترقية المجانية لنظام التشغيل Windows 11 قادمة لمستخدمي Windows 10 و8 و7.

لمعرفة المزيد حول هذا بالتفصيل، دعنا نتعمق في الأمر.

هل سيكون Windows 11 ترقية مجانية لمستخدمي Windows 10 و8 و7؟

وفقًا لما أفاد به مطورو XDA، تشير الدلائل إلى أنه تمامًا مثل مستخدمي Windows 7 و8 و8.1 تم تقديم ترقية مجانية إلى Windows 10، فإن Microsoft ستتبع نفس المسار لاعتماد Windows 11 على نطاق واسع. لن يضطر المستخدمون الذين لديهم بالفعل ترخيص رقمي أو ترخيص OEM مرتبط بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى شراء مفتاح تنشيط جديد لنظام التشغيل Windows 11.

لتأكيد الأدلة، وجدنا أن pkeyconfig-downlevel.xrm-ms و pkeyconfig.xrm-ms على Windows 11 يذكران بالفعل جميع إصدارات Windows 10 و7 و8 و8.1. الإصدارات المدعومة هي كما يلي:


نظام التشغيل Windows 10
Education
Professional
Home
Server
Enterprise
Andromeda (Foldable? Surface Neo?)
HubOS
Holographic
IoT
Lite
Cloud

نظام التشغيل Windows 7
Home Basic
Home Premium
Professional
Starter
Ultimate
SP1

نظام التشغيل Windows 8.1
Core
Professional
Student

نظام التشغيل Windows 8
Core
Professional

لاحظ أن القائمة ليست شاملة لأننا قمنا بذكر المعلومات حسب التسريبات عن إصدار Windows 11 ولكن عندما تعلن Microsoft رسميًا عن Windows 11 في 24 يونيو، سنحصل على فكرة أفضل عما سيأتي.



حسب التصريحات من بعض الأشخاص الذين قاموا بتحديث النظام لديهم على كمبيوتر Windows 10، انتقلت بنجاح إلى Windows 11 دون أي مشكلة على الإطلاق. الترخيص سليم، وجميع ملفاتك وتطبيقاتك وتفضيلاتك لم تمس.


تم مشاهدة الموضوع :765

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!