الرئيسية / تطبيقات / سيقتصر دعم WhatsApp متعدد الأجهزة على إصدار الويب وسطح المكتب

سيقتصر دعم WhatsApp متعدد الأجهزة على إصدار الويب وسطح المكتب

سيعلن Whatsapp قريبًا عن بعض الميزات الجديدة للتطبيق. واحدة من أكثر الميزات المطلوبة هي دعم حساب واحد لأجهزة متعددة. في العام الماضي ، في سبتمبر ، تمت مشاركة لقطة الشاشة المستقبلية متعددة الأجهزة على WABetainfo.

ومع ذلك ، تدعي أحدث التقارير بعض القيود التي قد يجلبها Whatsapp للمستخدمين لاستخدام هذه الميزة. القيود هي أن ميزة Whatsapp متعددة الأجهزة ستكون متاحة لـ Whatsapp Web وإصدار سطح المكتب فقط. هذا يعني أن الميزة لن تأتي إلى الهواتف الذكية ، على الأقل في البداية.

com.

قيود دعم Whatsapp متعدد الأجهزة

شارك WABetaInfo لقطة شاشة لدعم متعدد الأجهزة في مرحلة الاختبار التجريبي على Whatsapp Web و Desktop و Facebook Portal. في الصورة ، يمكننا رؤية المعلومات المتعلقة بالميزة والقيود التي تنص على أن الحسابات مع الويب وسطح المكتب والبوابة لا تحتاج إلى البقاء على الإنترنت على هواتفهم.



يقول التقرير أيضًا أنه باستخدام هاتف واحد ، يمكنك توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة ويمكنك استخدامها مرة واحدة عبر هذه الميزة. ومع ذلك ، في لقطة الشاشة ، مكتوب ، لن يتمكن المستخدم الذي يستخدم نسخة قديمة من Whatsapp على هواتفهم من التواصل. لذلك ، يحتاج كلا الجانبين إلى أحدث إصدار من التطبيق لاستخدام دعم الأجهزة المتعددة.

في الآونة الأخيرة ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Facebook Mark Zuckerberg أن ميزات الأجهزة المتعددة ستتوفر قريبًا. مع هذا ، أكد أيضًا على ظهور ميزات أخرى ، مثل وضع الاختفاء والعرض مرة واحدة.

ومع ذلك ، لم يتم إصدار ميزة الدعم متعدد الأجهزة بعد ، لذلك نحتاج إلى انتظار التأكيد حتى يتم طرح الميزة.

نعتقد أنه سيتم إصلاح هذا القيد بمجرد أن يتم إيقاف الميزة تماماً. يقال أن Whatsapp سيسمح لمستخدمي Android و iOS بتمكين هذه الميزة. لاحقًا ، سيضيف Whatsapp أيضًا دعمًا لجهاز iPad من خلال أجهزة متعددة.

لا يزال دعم الأجهزة المتعددة قيد التطوير ، وهناك تقارير تفيد بأنه يجب إصدار اختبار الإصدار التجريبي لنظامي التشغيل iOS و Android في غضون شهرين.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp LLC
Price: Free

تم مشاهدة الموضوع :920

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!