الرئيسية / تطبيقات / تقدم Microsoft تطبيقات Android على Windows 11 عبر متجر Amazon  

تقدم Microsoft تطبيقات Android على Windows 11 عبر متجر Amazon  

كشفت Microsoft رسميًا عن الإصدار الجديد من Windows. سيكون أحدث إصدار من Microsoft ، Windows 11 ، خليفة لـ Windows 10. هذا هو التحديث الرئيسي الأول في السنوات الست الماضية ، حيث تم تقديم نظام التشغيل السابق في عام 2015.

 

في هذا الحدث ، أعلنت الشركة عن وصول تطبيقات Android إلى نظام التشغيل Windows 11. ويمكن الوصول إلى تطبيقات Android عبر متجر Microsoft بالشراكة مع Amazon Appstore. بمجرد بدء تشغيل نظام التشغيل ، سيتم دمج تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows في نظام التشغيل الجديد. ومع ذلك ، فإن تاريخ الإصدار الرسمي غير معروف.

 

تطبيقات Android على Windows 11: إليك كيفية عملها

في Windows 10 ، يمكنك استخدام تطبيقات Android مع تطبيق Your Phone. لكن Windows  11  سيجلب نسخة من أدوات سطح المكتب لتغيير مظهر الكمبيوتر.

 

طورت Microsoft “نظام Windows الفرعي لنظام Android” (WSA) ، وهو مشابه لـ “Windows Subsystem for Linux” الموجود بالفعل في Windows. وفقًا للشركة ، يقوم Windows 11  بإنشاء تطبيق وكيل محلي يتعامل مع نموذج تطبيق Android ونموذج تطبيق Windows. حققت Microsoft التقدم الذي أحرزته أثناء تطوير WSL وإحضار Linux Kernel إلى   Windows لتشغيل الكود.

 

نظرًا لأن معظم تطبيقات Android مصممة لمعالجات ARM ، عملت Microsoft مع Intel لاستخدام تقنية Intel Bridge لتشغيل ثنائيات ARM على أجهزة كمبيوتر Intel و AMD. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد المعالجات التي تعمل بنظام Intel والتي سيتم استخدامها.

 



ستجلب Microsoft جميع تطبيقات Android الموجودة على متجر تطبيقات Amazon تقريبًا. يوجد أكثر من 500000 تطبيق ، بما في ذلك Disney Plus و TikTok و Netflix و Pinterest و Uber والمزيد. ومع ذلك ، لن تكون جميع تطبيقات متجر Google Play متاحة.

 

بمجرد حصولك على Windows 11 ، ستقوم بتنزيل أي تطبيق Android من Amazon App Store ؛ لذلك ، قم بتنزيل متجر التطبيقات وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك.

 

الآن ، لا تحتاج إلى محاكي لتشغيل تطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكن تثبيت التطبيقات على شريط المهام أو قطعها باستخدام التطبيقات الافتراضية.



سيكون Windows 11 ترقية مجانية لمستخدمي Windows 10. ومع ذلك ، لترقية نظام التشغيل الجديد ، يحتاج نظامك إلى وحدة معالجة مركزية 64 بت ، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ، وتخزين 64 جيجابايت.

تم مشاهدة الموضوع :606

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!