الرئيسية / تطبيقات / يضيف WhatsApp Beta أشكالا موجية صوتية وحزم ملصقات قابلة للمشاركة على Android

يضيف WhatsApp Beta أشكالا موجية صوتية وحزم ملصقات قابلة للمشاركة على Android

يضيف WhatsApp تعديلات دقيقة لتحسين تجربة المستخدم على Android لمختبري الإصدارات التجريبية. تتضمن التغييرات الجديدة معاينة الشكل الموجي للملاحظات الصوتية والقدرة على إعادة توجيه حزم الملصقات.


يضيف WhatsApp أشكال موجية صوتية وحزم ملصقات قابلة للمشاركة

وفقًا لـ WABetaInfo المرشد الموثوق به على WhatsApp ، بدأ WhatsApp في طرح معاينات الشكل الموجي للملاحظات الصوتية. تمت إضافة هذا في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp 2.21.13.17. من الآن فصاعدًا ، سترى شكل الموجة بدلاً من واجهة المستخدم الحالية ، والتي تُظهر خطًا مستقيمًا. ألق نظرة على أشكال الموجات الصوتية في WhatsApp أدناه:

تغيير آخر قام به WhatsApp في إصدار تجريبي حديث هو خيار إعادة توجيه حزم الملصقات الرسمية. يمكنك الآن بسهولة إعادة توجيه حزم الملصقات المفضلة لديك إلى أصدقائك وعائلتك. ومع ذلك ، هناك مشكلة. كما يشير WABetaInfo ، لا يمكنك إعادة توجيه حزم ملصقات الطرف الثالث في الوقت الحالي. يمكنك إنشاء حزم ملصقات WhatsApp الخاصة بك هنا. يمكننا أن نتوقع أن يقوم WhatsApp بتوسيع هذه الإمكانية لتشمل حزم ملصقات الطرف الثالث في التحديثات المستقبلية.


كيفية إعادة توجيه حزم الملصقات على WhatsApp

لإعادة توجيه حزم الملصقات الرسمية ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى صفحة مدير الملصقات. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على أيقونة “+” في واجهة الملصقات والانتقال إلى قسم “My Stickers”. بمجرد أن تكون هنا ، انقر فوق حزمة الملصقات التي ترغب في مشاركتها.
عند توسيع حزمة الملصقات ، سترى زرًا جديدًا للأمام. اضغط عليها واختر جهة الاتصال. سيحصل المستلم بعد ذلك على رابط لإضافة حزمة الملصقات ، كما ترى في الصورة أدناه:

عندما راجعت الإصدار التجريبي من WhatsApp الإصدار 2.21.13.17 ، كان لدي خيار إعادة توجيه حزم الملصقات ولكن الأشكال الموجية الصوتية الجديدة كانت مفقودة. يمكننا أن نتوقع طرحًا أوسع في الإصدار التجريبي التالي. إذا كنت ترغب في تجربة حظك ، فيمكنك تحديث تطبيق المراسلة من متجر Play إذا كنت قد سجلت بالفعل في البرنامج التجريبي.

تم مشاهدة الموضوع :471

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!