الرئيسية / أجهزة ذكية / حبل القفز الذكي لتتبع تمارينك في الوقت الفعلي

حبل القفز الذكي لتتبع تمارينك في الوقت الفعلي

نظرًا لأن جائحة فيروس كورونا أخيرًا يبطئ وتيرته في جميع أنحاء العالم، فقد رفعت دول مختلفة بروتوكولات الإغلاق الخاصة بها حتى يتمكن الناس من الخروج مرة أخرى. لذا، إذا كنت تعتقد أنك اكتسبت بعض النقود على مدار فترة انتشار الوباء ، وتحتاج إلى الحصول على لياقتك قليلاً ، فلدي الأداة المثالية لك. كشفت شركة Hygear الناشئة للياقة البدنية مؤخرًا عن حبل القفز الذكي المسمى Hyrope ، والذي يمكّن المستخدمين من تتبع عدد القفزات في الوقت الفعلي. نعم، حتى نط الحبال أصبح ذكيًا الآن!

 

Hyrope – حبل القفز الذكي

 

يقترن الحبل الذكي بالتطبيق الرسمي للشركة باستخدام البلوتوث. بمجرد توصيل Hyrope بالتطبيق ، لا يمكنه تتبع عدد مرات الانتقال فحسب ، بل يمكنه أيضًا تتبع سرعة القفز والسعرات الحرارية المحروقة في الوقت الفعلي. يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء أهداف للياقة البدنية بناءً على أداء المستخدم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI).


أصبح العمل في المنزل شيئًا رائعًا هذه الأيام. لذلك قدمت الشركة Hyrope لأنها تعتقد أن القفز بالحبل هو “نشاط ممتاز لتمارين القلب يمكن أداؤه في مساحة محدودة.” وبالتالي ، يمكن أن يكون حبل القفز الذكي هذا بداية جيدة لاختبار قدرتك على التحمل دون تكاليف مادية باهظة.

 

ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك بالفعل ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية والتي تحتوي على حبل القفز كأحد أوضاع نشاطها ، فقد لا تكون هذه الأداة هي الخيار المثالي لك حيث يمكنك بالفعل تتبع كل شيء باستخدام حبل القفز التقليدي. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي حبال القفز ، فقد تكون هذه إضافة جيدة لمجموعتك.


السعر والتوافر

حبل القفز الذكي Hyrope متاح الآن للبيع المسبق مقابل 39 دولارًا على الموقع الرسمي للشركة. يأتي مع عضوية تطبيق Hygear لمدة عام. أطلقت الشركة أيضًا برنامجًا لفقدان الوزن لمدة 90 يومًا يمكن الوصول إليه من خلال التطبيق.


تم مشاهدة الموضوع :1226

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!